Subscribe in a reader فى خطوتين فقط إصنع بنفسك مُكيف منزلى بتكلفة بسيطة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/20/2016

فى خطوتين فقط إصنع بنفسك مُكيف منزلى بتكلفة بسيطة

فى خطوتين فقط إصنع بنفسك مُكيف منزلى بتكلفة بسيطة

 

بسم الله الرحمن الرحيم
اليكم طريقة سهلة وبسيطة لصنع مُكيف يقيكِ من حرارة فصل الصيف  العالية ولا يُكلفكم ثمن باهظ وكل هذا عن طريق إستخدام مروحة عادية وبعض الادوات البسيطة والسهلة، وغير المكلفة واليكم الطريقة .

آلية العمل:
قبل تنفيذ المشروع يجب أولا فهم آلية عمل الفكرة لاستيعابها من جهة و من جهة أخرى لكسب القدرة على تحسينها و تطويرها بحسب حاجياتك، و الصورة التالية تعطي نبذة عن ذلك:



مكونات عمل مكيف منزلى:
نقوم بجلب مروحة عادية مثل المذكورة في الصورة.
أنابيب نحاس سمكها يبلغ 1.5سم .
خراطيم نفس سمك المواسير النحاس.
جردل بلاستك ومضخة لضخ المياه من اسفل الى اعلى.
طريقة الصنع:
1- يتم لف المواسير النحاس كما هو موضح بالصورة على وجة المروحة وخلفها ايضا، ويتم توصليهم ببعض حتى تسير المياه داخل هذه المواسير .
2 - طريقة وصول المياه للمواسير ستكون من خلال المضخة، ونضع تحت المروحة صندوق او جردل يتم تعبئتها بمياه باردة، ووضع اكياس ثلج فيها، وتقوم المضخة بدفع المياه في المواسير، وتقوم المروحة بترويج الهواء البارد المنعش بشكل رائع، وتوزع الهواء البارد في كافة الاتجاهات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *