Subscribe in a reader إليكى وصفة منزلية سهلة ونصائح مهمة لشد البشرة بعد الاستحمام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/25/2016

إليكى وصفة منزلية سهلة ونصائح مهمة لشد البشرة بعد الاستحمام

إليكى وصفة منزلية سهلة ونصائح مهمة لشد البشرة بعد الاستحمام

 

تلاحظين بالطبع ان بشرتك بعد الاستحمام تصبح طرية ورطبة وبغاية النظافة، وبالتالي يكون الجلد اكثر قدرة على امتصاص الماسكات  والاستفادة من مفعولها باقصى درجة، وان كنت تعانين من ترهل بشرتك وارتخائها فاستغلي الامر بعد الاستحمام وطبقي لك هذا الماسك الفعال لشدها واسترجاع شبابها بطريقة طبيعية غير مكلفة:

ماسك بياض البيض مع العسل:

امزجي بياض البيض مع نصف ملعقة عسل وربع ثمرة موزة جيدا الى ان يتكون لديك عجينة لزجة. افردي المزيج على بشرتك لفترة ربع ساعة من ثم اشطفيه بالماء الفاتر وبعدها اغلقي المسام بغسل وجهك بالماء البارد.
تحقق هذه الوصفة من نتائج سريعة في شد البشرة حيث يحتوي البيض على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة مثل الالبومين والاحماض الامينية، كذلك يعمل العسل على تنشيط الكولاجين في الجلد وشده فيما الموز يمنحه نعومة وتألق ويحجز الرطوبة بداخله كي يبقى مشدودا ورطباً.

نصائح اضافية للمحافظة على وجه مشدود:

- لا تكفي الماسكات وحدها للمحافظة على بشرة مشدودة، انما عليك شرب كميات مناسبة من السوائل الطبيعية كالماء والعصائر الطبيعية حيث تمنع السوائل جفاف البشرة الذي يعد السبب الرئيسي في ظهور التجاعيد وترهل الجلد.
- امتنعي عن التدخين لأنه يعجل من ظهور علامات التجاعيد والتعب على الوجه وخاصة عند محيط الفم.
- احرصي على اخذ حاجتك اليومية من النوم ، لمدة لا تقل عن 7 ساعات متواصلة في الليل.
- خففي من ارهاق بشرتك امام اجهزة الكمبيوتر والتلفزيون والهواتف النقالة حيث يزيد ذلك من ارتخاء جلد بشرتك نحو الاسفل بسبب الجاذبية، وبالتالي ستبدين بعد وقت اكبر من عمرك.

هناك تعليق واحد:

  1. شفط الدهون عملية جراحية تستخدم أسلوب الشفط لإزالة الدهون من أجزاء معينة بالجسم، مثل البطن أو الوركين أو الفخذين أو الذراعين أو العنق. كما أن عملية شفط الدهون تشكِّل (ترسم معالم) هذه المناطق. وتتضمن الأسماء الأخرى لعملية شفط الدهون، شفط الشحوم أو رسم معالم الجسم ولا تعد  عملية شفط الدهون بالليزر في مصر في العادة طريقة لإنقاص الوزن الكلي أو بديلاً لإنقاص الوزن. إذا كان وزنك زائدًا، فمن الأرجح أن تخسر المزيد من الوزن من خلال النظام الغذائي أو التمارين الرياضية أو عمليات طب السمنة، — مثل جراحة تحويل مسار المعدة أكثر مما يتحقق — بواسطة شفط الدهون.

    ردحذف

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *