Subscribe in a reader أحدث مجموعة عبايات من دولتشي أند غابانا لطلة مميزة فى عيد الأضحى 2016 ...بالصور - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/26/2016

أحدث مجموعة عبايات من دولتشي أند غابانا لطلة مميزة فى عيد الأضحى 2016 ...بالصور

أحدث مجموعة عبايات من دولتشي أند غابانا لطلة مميزة فى عيد الأضحى 2016 ...بالصور



بسم الله الرحمن الرحيم
مجموعة جديدة تدهش بها دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana عميلاتها في الشرق الأوسط حيث حرصت الدار الإيطالية العريقة على إصدار تشكيلتها الثانية من العبايات وهذة المرة خصصتها لموسم عيد الأضحى المبارك 2016.

الخطوة الأولى في إتجاة إرضاء أذواق المرأة العربية وتحديداً الخليجية كانت في يناير الماضي حيث كشف المصممان الإيطاليان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا عن شغفهما لمواكبة السوق العربي بإصدار أول مجموعة عبايات موقعة بأسم دولتشي آند غابانا لتكون علامتهما السباقة في هذا المجال بعد محاولات عديدة لاقت رواجاً لعدد من الأسماء اللامعة في عالم تصميم الأزياء بإدراج قطع تتطابق مع ستايل العباية الشرقية ضمن عروض الأزياء العالمية.


المجموعة التي صُممت من خامات تناسب الأجواء الحارة لفصل الصيف حيث ركزت على الحرير، الدانتيل والكاشمير، أزدانت بعض موديلاتها بالياقوت الأحمر بالإضافة إلى الأكسسوارات التي صاحبتها متمثلة في شنط اليد الفاخرة، الأحذية والسكارف الذي زين رؤوس العارضات.

 برأيك إلى أي حد نجحت الدار الإيطالية في أن تفي بإحتياجات المرأة العربية عن طريق توفير هذة المجموعات والتي حرصت من خلالها على تقديم الزي التقليدي بصورة معاصرة ومواكبة للموضة العالمية؟ وإليكم الصور:





هناك تعليق واحد:

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *