Subscribe in a reader تفسير رؤية رش الملح في مكان أو البيت في الحلم - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/24/2016

تفسير رؤية رش الملح في مكان أو البيت في الحلم

تفسير رؤية رش الملح في مكان أو البيت في الحلم


الملح اهو احد المركبات الكيميائية الذي ينشأ من تفاعل الكلور مع الصوديوم والاسم العلمي له هو كلوريد الصوديوم ، والملح يضاف على الاطعمة بغرض اكسابها الطعم المالح حيث لا يخلو طعام من الملح. قد يرى بعض الناس الملح او رش الملح في المنام ومن الممكن انهم يرغبون بتفسير ذلك الحلم او المنام ، لهذا السبب سوف نقوم بتفسير ذلك الحلم في هذا الموضوع..

قال بعض العلماء والمفسرين ان رؤية الملح في المنام او الحلم تعتبر من ضمن الرؤى والأحلام التي من الممكن ان يتم تفسيرها بالخير او بالشر ، وهذا يعتمد على طبيعة الحلم وظروف الشخص الحالم.  قيل انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم انه يأكل الملح او يشتريه ، فمن الممكن ان يدل ذلك الحلم على ان الانسان سوف يحصل على المال ان كان يعاني من الفقر ، وقيل انه اذا رأى الانسان في المنام او الحلم الملح الأبيض ، فمن الممكن ان يشير ذلك الحلم الى الزهد في الدنيا والبركة والخير ، وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في المنام ان رؤية الحلم في المنام قد تشير الى المرض والهم والغم لا قدر الله.
علاوة عما سبق قال بعض المختصين في تفسير الأحلام ان رؤية الملح في المنام تعتبر من ضمن الأحلام الدالة على الرزق والمال ، وقال بعضهم ان رؤيا الملح في المنام قد تشير الى المال الذي يحصل عليه الانسان بعد ان يجتهد في طلبه ، وقيل أيضا ان رؤية الملح في المنام قد تشير الى ان الانسان قد رآه قبل النوم في الواقع او قد تذوقه ، وقيل أيضا انه اذا رأى الانسان في الحلم أن ملح احد الأشخاص قد فسد ، فمن الممكن ان يدل ذلك الحلم على ان الظلم سوف ينتشر في تلك المنطقة وربما المرض والله تعالى أعلم ، واذا رأى الانسان في المنام انه يأكل الملح مع الخبز ، فربما يشير ذلك الحلم الى ان الانسان لديه قناعة فيما يملكه ويقتنيه من الدنيا.
التفاسير أعلاه لا يمكن تأكيد حدوثها لأنه لا يعلم الغيب الا الله عز وجل ، ولكن من الممكن ان يتم الاطلاع عليها على سبيل الاستئناس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *