Subscribe in a reader تفسير حلم رؤية المجنون او الابله في المنام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/24/2016

تفسير حلم رؤية المجنون او الابله في المنام

تفسير حلم رؤية المجنون او الابله في المنام 


المجنون هو ببساطة عدم قدرة الفرد على السيطرة على سلوكه او عقله ويكون شعوره وتصرفاته غير ارادية ولاتنبع من ادراك العقل لنا يفعل او يقول ، كما ان المجنون يمكن ان يؤذي الاخرين او يمكن ان يؤذي نفسه ، قد ترى في منامك انك اصبحت مجنون ، او ان شخص أبله يهاجمك ويسبب الاذي لك ، فماذا قال علماء التفسير حول رؤية المجنون في المنام ، وما هي المؤشرات الحسنة وما هي المؤشرات السيئة في هذا الحلم ، هذا ما سنقوم بالتعرف عليه الان.

ما قيل في خير رؤية المجنون في المنام

قال علماء التفسير عن رؤية الابلة في المنام بشكل عام انه يشير الى الثروة والعز ، ومن رأى في منامه انه اصبح متخلف فهذا يعني ان هذا الشخص ينتظره الفرح والسرور في حياته ، وقال علماء التفسير ان الجنون في الاحلام تدل على دخول الجنه ، ومن رأى في احلامه مجنون او متخلف عقليا فهذا يؤول الى ان صاحب الرؤيا سوف يحصل على المال كما انه سينفقه كله ، ومن رأى في احلامه ان ابنه صار مخبول فهذا يعني ان والد هذا الصبي سوف يصبح ذو ثروه ومال ، هذا والله اعلى واعلم.

ما يقال في شر حلم المجنون في المنام

من رأى في منامه انه اصبح ابله وغير واعي على ما يفعله واصبح يتخبط فهذا يوحي الى ان هذا الشخص سوف يقوم بأكل السحت ، وقال علماء التفسير ان من رأى في منامه احد مجنون او ابله فهذا يرمز الى عدة اشياء ومن هذه الاشياء سلطان غاشم ، وشخص فاسق في دينه ، واناس سيئي الخلق ، واعداء او خصوم ، هذا والله اعلى واعلم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *