Subscribe in a reader أكتشفى 7 وصفات طبيعية بسيطة لتقليل نمو شعر الجسم تدريجيا - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/27/2016

أكتشفى 7 وصفات طبيعية بسيطة لتقليل نمو شعر الجسم تدريجيا

أكتشفى 7 وصفات طبيعية بسيطة لتقليل نمو شعر الجسم تدريجيا

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 شعر الجسم الزائد من المشكلات المحرجة والمؤرقة لدى العديد من النساء، فيرتبط الأمر بالعناية الشخصية. لذلك، نبجث دائمًا عن أفضل الطرق للتخلص من الشعر الزائد، والتي تدوم لفترات طويلة. وعلى الرغم من لجوء البعض إلى علاجات الليزر لتقليل نمو الشعر، إلا أن هناك بعض الوسائل الطبيعية الغير مكلفة والتي تمنحك نتائج فعّالة وآمنة.

إليكِ أفضل الطرق الطبيعية الفعّالة لتقليل نمو الشعر الزائد بمكونات بسيطة من مطبخك.

1- دقيق الحمص

حضري عجينة متجانسة من دقيق الحمص، القليل من الكركم مع الروب. استخدميها لفرك بشرة الجسم بشكل يومي، وستلاحظين بنفسك توقف نمو الشعر بشكل تدريجي.

2- الحجر الخفاف

وهي من أقدم الطرق المتوارثة عبر الأجيال لتخفيف نمو شعر الجسم. استخدمي الحجر الخفاف لفرك الجلد في حركات دائرية بشكل منتظم. فيساعد ذلك على تخفيف بصيلات الشعر وبطء نمو الشعر مجددًا.

3- مقشر السكر والليمون

اخلطي كمية مناسبة من السكر مع عصير الليمون لنحصل على خليط كثيف ذو قوام لزج. لا يساعد فقط على تقشير الجسم لإزالة خلايا الجلد الميت، ولكن يعمل أيضًا على التخلص من الشعر الزائد وتقليل نموه. إلى جانب ذلك، يتميز بخواص طبيعية فعّالة لتفتيح لون البشرة.

4- الشيرة المنزلية

قومي بغلي السكر، عصير الليمون مع كمية مناسبة من الماء، اتركيها حتى تبرد تمامًا. واستخدميها كبديل للشمع لإزالة شعر الجسم الزائد.

5- مشروب النعناع

تناول شاي النعناع الساخن بشكل منتظم يساعد على تقليل إنتاج الانروجين، وهو هرمون الذكورة المسؤول عن نمو شعر الجسم.

6- الدقيق

استخدمي عجينة الدقيق في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر لفرك الجسم وإيقاف نمو الشعر مجددًا.

7- بياض البيض

نظرًا للملمس اللزج لبياض البيض، يمكن استخدامه كوسيلة فعّالة لإزالة الشعر الزائد. وزعي بياض البيض على مكان الشعر، اتركيها حتى تجف، ثم قومي بفركها جيدًا. كرري ذلك مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيًا لتحصلي على نتائج أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *