Subscribe in a reader اليكم 4 مزايا بهاتفك الذكى قد لاتعرفها يمكنها إنقاذ حياتك أهمها مشاركة موقعك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/12/2017

اليكم 4 مزايا بهاتفك الذكى قد لاتعرفها يمكنها إنقاذ حياتك أهمها مشاركة موقعك

اليكم 4 مزايا بهاتفك الذكى قد لاتعرفها يمكنها إنقاذ حياتك أهمها مشاركة موقعك

أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ليس هذا فقط بل أنها امتداد لأنفسنا، فنستخدمها للتواصل والتسلية والتصفح وحتى فى إنجاز المهام المختلفة، ولأنها رفيقة لنا فى أغلب الأوقات فهى يمكن أن تساعدنا فى حماية أنفسنا وقت الخطر، وحديثًا رصد موقع ibtimes البريطانى بعض المزايا التى يوفرها الهاتف الذكى ويمكنها إنقاذ حياتك.

- الدفع بالهاتف

إذا كنت لا تريد حمل أموال نقدية أو بطاقات ائتمان فهاتفك الذكى يمكن أن يحل هذا الأمر، ويمكنك الدفع مباشرة من خلاله، وهذا بفضل مزايا مثل "أبل باى" وسامسونج باى".

- فلتر الضوء الأزرق

أظهرت الدراسات العلمية أن الضوء الأزرق المنبعث من الهواتف النقالة تمنع إفراز الميلاتونين، وهو هرمون يطلقه الدماغ لمساعدتك على النوم، لذلك هناك ميزة داخل بعض الهواتف ويمكن الحصول عليها عبر تطبيق، تساعدك فى النوم وتحميك من خطورة الهاتف.

- مشاركة الموقع

على الرغم من أن مزايا تتبع المواقع تقلق المستخدمين بسبب الخصوصية، إلا أنها مفيدة للغاية لإخبار أقاربك وأصدقائك بمكانك عند الشعور بالخطر.

- مزايا التذكير

هناك بعض الأوقات التى يمكن فيها أن تخسر وظيفتك إذا نسيت موعد معين، ولكن الهواتف الذكية أصبحت تعالج هذا الأمر من خلال مزايا التذكر التى يمكنها أن تكون بمثابة أجندة أعمالك.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *