Subscribe in a reader صدور البط بالعسل وحمص الشام مع الارز البسمتى - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/14/2017

صدور البط بالعسل وحمص الشام مع الارز البسمتى

صدور البط بالعسل وحمص الشام مع الارز البسمتى

 بسم الله الرحمن الرحيم

قدمى لاسرتك طبق صدور البط بالعسل وحمص الشام

المقادير:

4 صدر بط مخلي بالجلد
400 جرام حمص شام يشطف ويصفى
4 كوب أرز بسمتى ناضج
2 كوب مرقة دجاج
1/3 كوب ورق كزبرة خضراء مقطع
1/4 كوب عسل نحل
2 ملعقة كبيرة زيت زيتون

طريقة التحضير:

يسخن الفرن إلى 220 درجة مئوية يسخن نصف الزيت في طاسة كبيرة على حرارة مرتفعة و يضاف البط جانب الجلد لأسفل و يطهى لمدة 2 دقيقة أو حتى يصبح ذهبي اللون و يقلب و يطهى 1 دقيقة أو حتى يحمر ثم ينقل لصينية فرن و يخبز لمدة 5 دقائق أو حتى ينضج حسب الرغبة ثم يخرج من الفرن و يغطي بفويل و يترك للراحة لمدة 5 دقائق ثم يقطع شرائح رقيقة   .
في هذه الأثناء يسخن باقي الزيت في طاسة كبيرة على نار متوسطة و يضاف الحمص و يقلب لمدة 2 دقيقة أو حتى يسخن ثم تضاف المرقة و نصف عسل و يترك ليغلي ثم نهدئ الحرارة و يترك على نار خفيفة لمدة 5 دقائق أو حتى يقلل السائل قليلاً  .

إقتراحات لصدور البط بالعسل مع حمص الشام

يقسم الأرز الساخن في بولات حرارية صغيرة ثم يقلب على طبق التقديم و يوضع عليه خليط الحمص و شريحة بط و ينثر عليه الكزبرة و يقدم  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *