Subscribe in a reader تطبيق Gmail inbox بميزة جديدة من جوجل لتحديد مدى أهمية "الإيميلات" - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/11/2017

تطبيق Gmail inbox بميزة جديدة من جوجل لتحديد مدى أهمية "الإيميلات"

تطبيق Gmail inbox بميزة جديدة من جوجل لتحديد مدى أهمية "الإيميلات"

 

بسم الله الرحمن الرحيم

أضافت شركة جوجل ميزة جديدة إلى بعض مستخدمى تطبيق Inbox by Gmail تسمح لهم بتعطيل الإشعارات على الرسائل الإلكترونية باستثناء تلك التى تعتبر "ذات أولوية عالية"، ويمكن للمستخدم تشغيل الميزة أو إيقافها وفقا لتقديره.
 
ووفقا لموقع Phonearena الهندى يتوفر تطبيق Inbox by Gmail على نظامى أندرويد وios، بعد أن كان فى البداية لا يمكن الحصول عليه سوى عن طريق نظام الدعوات، إذ يساعد التطبيق مستخدمه على تنظيم البريد الوارد الخاص، ما يتيح حذف طن من رسائل البريد الإلكترونى غير المرغوبة، مع إمكانية تأجيل رسائل البريد الإلكترونى وإعادتها إلى بريدك الوارد عندما تكون مستعدا لقراءتها أو الرد على رسالة معينة.
 
وسيكون التطبيق قادرا على تحديد الرسائل الإلكترونية ذات الأولوية العالية دون فقدان أى رسالة مهمة، لكن قد تخطئ الخوارزميات المستخدمة فى البداية بعض الشىء، لكن تظهر الصور المسربة للميزة أنها تسمح لمستخدميها التبديل بين الإشعارات أو إيقافها، فإذا تم تمكين الإعداد، فسيتمكن المستخدم من تعيين المستوى المطلوب للرسالة سواء كانت ذات أولوية عالية، أو أقل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *