Subscribe in a reader 16 صورة تعبر عن فن ميكاج الخداع البصرى بتقنية 3d - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

8/04/2016

16 صورة تعبر عن فن ميكاج الخداع البصرى بتقنية 3d

16 صورة تعبر عن فن ميكاج الخداع البصرى بتقنية 3d



بسم الله الرحمن الرحيم

قامت الفنانة الشابة Dain Yoon داين يون (22 عاماً) من كوريا الجنوبية باستخدام الماكياج،فى رسم لوحات غاية في الجمال و الغرابة على الوجه باستخدام الخداع البصري بتقنية 3d، ويون هي فنانة شابة تدرس حالياً في جامعة كوريا الوطنية بسيول ، وهي ابنة أستاذ ورسام، استوحت فنها من أعمال والدها، ولكنها طورت رسوماتها وأعطت بعداً أعمق لأعمالها.

وعن أعمالها المبتكرة قالت يون: «ليس هناك شيء محدد ليكون مصدر إلهامي»، وأوضحت: «أي شيء في الحياة العادية جداً يمكن أن يكون ملهماً لي من جوانب مختلفة، ولكن إذا كان لي أن أختار شيئاً محدداً أستوحي منه أفكاري، فأود أن أقول إن الأفلام غالباً ما تساعدني في تطوير وجهات نظري».

يذكر أن يون كانت تهوى «الرسم والتصوير» منذ كانت طفلة صغيرة متفوقة، تدرس في المدارس الفنية المرموقة بكوريا الجنوبية، وبسعادة غامرة أثارت انتباه شبكة الإنترنت، بعد نشر أعمالها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما صرحت بأنها تنوي تطوير دراستها لفن الخداع البصري، وتنوي الاستمرار في الدراسات العليا بالخارج.
ماكياج الخداع البصري، فن غريب ومبتكر
 وإليكم الصور:














 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *