Subscribe in a reader اكتشفى 4 استخدامات مدهشة لملح الليمون لا تعريفها - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

8/04/2016

اكتشفى 4 استخدامات مدهشة لملح الليمون لا تعريفها

اكتشفى 4 استخدامات مدهشة لملح الليمون لا تعريفها



بسم الله الرحمن الرحيم

يشتهر ملح الليمون بطعمه اللاذع، لذا يُستعمل في إعداد المخلّلات، ولكن ايضا هناك استخدامات أخرى لملح الليمون قد لا تعريفيهافهو مفيد أيضاً في أعمال التنظيف المنزلية:

1- لتلميع الأواني المعدنية: أضيفي ملعقةً صغيرةً من ملح الليمون إلى القدر المراد تنظيفها، واملئيها بالماء، ودعي القدر على النار حتى يغلي الماء، ثم أفرغيها واغسليها بالطريقة الاعتيادية.
2- لإزالة بقع ترسبات الماء: أضيفي القليل من ملح الليمون إلى وعاء من الماء المغلي، وافركي البقعة بالمحلول.
3- للتخلّص من بقع الشوكولاتة على الملابس: ضعي ملعقتين من ملح الليمون في كوب من الخلّ، ثم أضيفي هذا الخليط إلى مسحوق الغسيل.
4- لتنظيف حوض الجلي: أضيفي ملح الليمون إلى وعاء من الماء المغلي، واغمسي الاسفنجة بالخليط وامسحي بها داخل الحوض لمزيد من اللمعان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *