Subscribe in a reader اعتمدى فى حياتك اليومية هذه العادات الفرنسية الجمالية لتصبحى متألقة دوما!!! - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

8/31/2016

اعتمدى فى حياتك اليومية هذه العادات الفرنسية الجمالية لتصبحى متألقة دوما!!!

اعتمدى فى حياتك اليومية هذه العادات الفرنسية الجمالية لتصبحى متألقة دوما!!!





بسم الله الرحمن الرحيم

هل سألتى نفسك يوم ما السر وراء الجمال الفرنسي وتلك البشرة النضرة والمشرقة دائمًا؟ سوف تجدين الإجابات الوافية عن تساؤلاتك خلال المقال التالي. 

 تحظى النساء الفرنسيات بجمال طبيعي مميز لا مثيل له، فإلى جانب أناقتها المعهودة، تمتلك كذلك بشرة صافية ونقية ترغب بها جميع النساء. دائمًا ما تتقن الفرنسيات العناية بالبشرة، الشعر، مع تطبيق مكياج مثالي خالي من الأخطاء والعيوب.

1- روتين العناية بالبشرة أهم أسرار الجمال

أفضل طريقة للحفاظ على بشرة صحية ونضرة هي باتباع روتين العناية المناسب بحسب احتياجات بشرتك. دائمًا ما تبحث المرأة الفرنسية حول أهم الأنظمة الخاصة لاتباع روتين صحي ومناسب للعناية. فتبدأ بالعناية ببشرتها في سن مبكرة بدلًا من البحث عن سبل علاج التجاعيد المبكرة والخطوط الدقيقة. يساعد ذلك على الحفاظ على بشرة مشرقة مفعمة بالحيوية والنضارة مع مقاومة العوامل البيئية القاسية.

2-  العناية بالأظافر

المانيكير الفرنسي من أهم التقنيات المتبعة في عالم الأظافر، وقد انتشر بسرعة بين النساء في دول العالم المختلفة. فتشتهر الفرنسيات بأظافر صحية نقية ذات مظهر جذاب مفعم بالأنوثة. يعتمد ذلك على تقشير اليدين باستخدام خليط ملح البحر مع زيت الزيتون. كما تحتاجين كذلك للاهتمام بتقليم أظافر اليدين والقدمين بشكل منتظم مع اتباع خطوات الباديكير الأساسية.

3- القليل من المكياج يكفي

تحرص المرأة الفرنسية على إيلاء الكثير من الاهتمام للعناية ببشرتها مع تطبيق القليل من المكياج. فترغب دائمًا في الحفاظ على تلك الإطلالة الطبيعية الغير مصطنعة لإبراز جمال ملامحها الأصلية.

4- قوة الزيوت العطرية

يفضلن أيضًا استخدام خلطات الزيوت العطرية للعناية بالبشرة والشعر، حيث أدركن بالفعل أهمية وفوائد تلك الزيوت لعلاج مشكلات البشرة والحفاظ على الشباب الدائم. فتساعد على تأجيل ظهور علامات التقدم في العمر مع تجنب أغلب مشكلات البشرة الشائعة كحب الشباب والرؤوس السوداء.

5- العطور تعزز من جاذبيتك

اشتهرت فرنسا بتقديم العديد من أنواع العطور الأنثوية التي أبهرت العالم. فبالنسبة للفرنسيات، العطر هو جزء أساسي من حياتهن اليومية. اختاري عطرك المميز بحسب شخصيتك، وتأكدي من تطبيقه بانتظام لإبراز أنوثتك وجاذبيتك.

6- الحمام البارد

بدلًا من استخدام الماء الساخن للاستحمام، تفضل المرأة الفرنسية الحمام البارد. فيساعد ذلك على حماية البشرة من الجفاف والتشققات التي قد يسببها الماء الساخن نتيجة لانتزاع الزيوت الطبيعية التي تعمل كطبقة خارجية للوقاية من العوامل الخارجية.

7- جرأة الشفاه الحمراء

العناية بالشفاه من أولويات العناية بالجمال الفرنسي، فقد اكتشفت نساء فرنسا قوة وجاذبية الشفاه الحمراء. وللحصول على تلك الشفاه المميزة بلونها الأحمر، تحتاجين أولًا للعناية الصحية بشفتيك والحفاظ على نعومتها. أحمر الشفاه الأحمر يمنحك بشرة مشرقة ويعزز ثقتك بنفسك.

8- مساج الوجه

لمساج الوجه العديد من الفوائد الصحية والتي من أهمها تنشيط الدورة الدموية واستعادة نضارة البشرة. وقد حرصت المرأة الفرنسية على استخدام المكونات المنزلية لتحضير ماسكات العناية بالبشرة بشكل أسبوعي مع تدليك الوجه للحفاظ على بشرة نقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *