Subscribe in a reader أسرع 6 وصفات طبيعية لتعطير شعرك ليلة عرسك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

8/28/2016

أسرع 6 وصفات طبيعية لتعطير شعرك ليلة عرسك

أسرع 6 وصفات طبيعية لتعطير شعرك ليلة عرسك



كل ما تتمناه أى عروسة هو وجود رائحة لطيفة لشعرها في ليلة العمر ، نقدم في هذا الموضوع بعض الحلول و وصفات سريعة ، لتعطير شعرك يوم زفافك.

أسباب رائحة الشعر الكريهة عديدة وليست النظافة الشخصية هي الطريقة الوحيدة للقضاء عليها، خاصة أن الأسباب تتعدى ذلك وتصل إلى عدوى بكتيرية أو فطرية نتيجة العوامل البيئية أو التعرق المفرط أو النشاط البدني الزائد، وأحيانا بسبب فرط نشاط الغدد الدهنية في فروة الرأس، أو التدخين.

كما يتسبب التوتر والضغط العصبي وخلل الهرمونات في رائحة الشعر الكريهة، وأخيرا اضطرابات الغدة الدرقية، وهو ما يعني أن النظافة الشخصية قد لا تسعفك قبل زفافك لذلك إليك عدة وصفات لتعطير الشعر ليلة الزفاف وليس لها أي آثار جانبية.

1- صودا الخبز
ثلاث ملاعق من صودا الخبز مع 3 أكواب من الماء وتدلك فروة الرأس لمدة 10 دقائق ليلة الزفاف.

2- زيت الرزوماري
خليط من زيت الرزوماري وعصير الليمون للتخلص من رائحة الشعر الكريهة، ثم شطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو، ويفضل استعماله 3 مرات أسبوعيا قبل ليلة الزفاف.

3- خليط الليمون والزبادي
عصير ليمونة واحدة مع كوب من الزبادي، يتم تدليك فروة الرأس بهذا الخليط لمدة نصف ساعة، وتعتبر تلك الوصفة من أشهر الوصفات وأكثرها تأثيرا على رائحة الشعر الكريهة، ويمكن صنعها مرة واحدة ليلة الزفاف والاعتماد عليها.

4- القرفة مع البلسم
واحدة من الطرق الشهيرة والمضمونة النتائج خليط القرفة مع بلسم الشعر والذي يعطي الشعر رائحة طيب تدوم لأيام.

5- بودرة الأطفال
قد تبدو طريقة غريبة بعض الشيء لكنها ذات نتائج جيدة، عن طريق رش الشعر بودرة الأطفال ثم نفضه، يجعل الشعر يفوح برائحة طيبة.

6- الزعتر للشعر الدهني
تعتبر وصفة الزعتر مناسبة جدا للشعر الدهني، أما عن الطريقة فهي غلي عودين من الزعتر في الماء لمدة 15 دقيقة مع تغطيته، ثم تصفية الماء بعد أن يبرد، لينتج محلول له من الكثير من النتائج المؤثرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *