Subscribe in a reader وصفات جمالية مذهلة للعناية بشعر والبشرة من الاسبرين - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

8/02/2016

وصفات جمالية مذهلة للعناية بشعر والبشرة من الاسبرين

وصفات جمالية مذهلة  للعناية بشعر والبشرة من الاسبرين



بسم الله الرحمن الرحيم

يعتبر الاسبرين أحد الأدوية المسكنة للصداع وتسكين الألم ويمكن أن يعمل علي خفض الحرارة واستخداماته الطبية الكثيرة ولكن الأسبرين لا يعتمد عليه في هذه الاستخدامات فقط  ولكن الاسبرين يمكن استخدامه في أغراض أخري كثيرة لم نسمع عنها.

 ولكن في هذه المقالة سنتعرف علي الغريب من استخدامات الاسبرين الأخرى.

- الاسبرين يقضي علي قشره الشعر:

هذه احدي استخدامات الاسبرين التي لن نسمع عنها انها تعالج قشرة الشعر عن طريق تفتيت حبتين من الاسبرين وتوضع في زجاجة الشامبو التي تقومي باستعمالها ونقوم بغسل الشعر ويترك علي الشعر لمده ثلث ساعة وينصح باستخدامه مرتين في الأسبوع.

- سرطان القولون:

يعمل علي الاسبرين علي قضاء علي سرطان القولون ويقلل من الاورام والشرج وهى عبارة عن كتل نسيجية وزوائد تبرز من بطانة العضو كالمثانة والأنف والمعدة وتعمل علي سد ممرات التي تنمو بها السرطان.

وسرطان الشرج والقولون له صله بمعدل زيادة البروستجلاندينات التي تسبب هذا النوع من السرطان والأسبرين يقلل من وجودها ويمنع الأكسدة فعند تناول الاسبرين يوميا تقل الفرص لديهم من انخفاض نسبه المرض ويقي من سرطان الثدي والمبيض والرحم .

-الاسبرين يزيل بقع الملابس :

ومن استخدامات الاسبرين في إزالة البقع من علي الملابس عن طريق إذابة الاسبرين والماء ونقع به الملابس نصف ساعة ثم يشطف بالماء الدافئة.

-الأسبرين يزيد من عمر الزهور :

يستخدم لزيادة عمر الزهور عن طريق اضافته الي اناء الورد .

-استخدام الاسبرين في البشرة :

من غرائب استخدامات الاسبرين يستخدم في علاج الامراض الجلدية وحب الشباب وعلاج الجروح لأنه يحتوي علي ماده لأزاله المشاكل الجلدية بأضافه 3 حبات من الاسبرين لربع فنجان ماء دافئ وأضافه ملعقة عسل نحل وتقومي بدهن مناطق الإصابة ويترك لعشر دقائق ثم يفرد بالماء الدافئ.

-علاج لسعات الناموس :

يستخدم الاسبرين في علاج لسعات الطيور ايضًا عن طريق يتم تحضير الماء والأسبرين وخلطه جيدًا ويوضع في بخاخ ووضعه علي المكان المصاب بلسعات الناموس وسوف تختفي الألم ومكان الاحتكاك سريعًا.

-علاج تشققات القدم :

يتم الاسبرين علي علاج التشققات عن طريق خلط ست حبات من الاسبرين مع الليمون ويخلط ويدهن مكان التشققات ويلف بفوطه دافئة او بكيس من النايلون.

-التخلص من قشرة الشعر :


يتم التخلص من القشور وحكه الشعر عن طريق طحن قرصين من الإسبرين ثم يتم خلطهم مع كمية من الشامبو المستخدم مضاد القشرة ثم يوضع الخليط علي الشعر وفروه الرأس لمده دقيقتين ويغسل الشعر جديًا المياة ويغسل بعد ذلك بالشامبو ثم غسل الشعر وتحضير الاسبرين والماء ثم غسل الوجه والتخلص من الخلايا الميتة .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *