Subscribe in a reader هذه الزيوت السحرية لتفتيح البشرة طبيعيًا فى وقت قليل - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

8/24/2016

هذه الزيوت السحرية لتفتيح البشرة طبيعيًا فى وقت قليل

هذه الزيوت السحرية لتفتيح البشرة طبيعيًا فى وقت قليل

 

 
وقد وهبتنا الطبيعة أفضل العناصر التي تساعد على تفتيح لون البشرة واستعادة اللون الموّحد من أهمها الزيوت الطبيعية. هناك العديد من أنواع الزيوت الطبيعية التي تتميز بخواص فعّالة لتفتيح لون البشرة والحفاظ على نضارتها وإشراقتها الطبيعية. مع الاستخدام المنتظم لتلك الزيوت ضمن روتين العناية اليومي، ستلاحظين بنفسك لون أفتح وبشرة نقية.

إليكِ أهم الزيوت الطبيعية التي تساعد على تفتيح لون البشرة، تصفحي المقال بالضغط على الأسهم الجانبية.

 

زيت اللوز:

 

زيت اللوز من أكثر الزيوت الشائعة في مجال العناية بالبشرة والشعر. زيت اللوز الحلو غني بنسبة عالية من الفيتامينات والأحماض الدهنية. على عكس باقي أنواع الزيوت، يمكنك استخدام زيت اللوز مخففًا. من أهم فوائد زيت اللوز الجمالية هي تفتيح لون البشرة، إزالة البقع السوداء، مكافحة التجاعيد، إزالة النمش وعلاج حب الشباب. 

زيت الورد:

 

بالطبع، يعشق الجميع رائحة الورد المنعشة. لكن هل فكرتِ في استغلال زيت الورد ضمن روتينك اليومي للعناية بالبشرة. زيت الورد من أهم الزيوت الفعّالة لتفتيح لون البشرة. مع الاستخدام المنتظم لزيت الورد على بشرتك، يمكنك الحصول على لون أفتح مع تقليل ظهور التجاعيد وشد البشرة. أفضل الطرق لاستخدام زيت الورد هي بإضافة 5 قطرات إلى كوب من الحليب البارد وتدليك البشرة برفق.

زيت خشب الصندل:

 

هناك العديد من المستحضرات الجمالية التي تحتوي على خشب الصندل ضمن مكوناتها. خشب الصندل من أقدم المكونات الطبيعية الفعّالة التي استخدمت للعناية بالبشرة نظرًا لخواصه المضادة للجراثيم والفطريات. وهو ما يساعد على التخلص من البقع الداكنة، الرؤوس السوداء، البثور وحب الشباب. مع العديد من الفوائد الجمالية الأخرى لخشب الصندل، يمكن استخدامه لتفتيح البشرة وتوحيد لونها بأمان تام. أضيفي قطرة واحدة من زيت خشب الصندل إلى 10 قطرات من الماء للاستخدام الآمن على البشرة.


زيت اللافندر:

 

استُخدم زيت اللافندر منذ قرون في مجالات مختلفة كالعناية بالجمال، وللاسترخاء أيضًا. يتميز زيت اللافندر بخواص قوية مضادة للفطريات والبكتيريا، مما يجعله خيار مثالي لعلاج أغلب مشكلات البشرة. يمكنكِ استخدامه للتخلص من حب الشباب، الكلف، حروق الشمس والطفح الجلدي، كما يساعد على استعادة نضارة ولمعان البشرة.

زيت الليمون العطري

 
 
يستخلص زيت الليمون العطري من قشور الليمون، يمتاز بخواص حمضية، ويساعد على تجديد وإنعاش البشرة الشاحبة. كما يساعد على توحيد لون البشرة والحفاظ على النضارة الطبيعية.

أضيفي بضع قطرات من زيت الليمون العطري (أقل من 5 قطرات ) إلى ملعقة كبيرة من الماء أو أي زيت طبيعي أخر كزيت اللوز أو زيت جوز الهند. يستخدم الزيت الناتج لتدليك بشرة الوجه أو الجسم للحفاظ على النعومة والمرونة، كما يمنحك رائحة منعشة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *