Subscribe in a reader تعلمى كيف تختارين مزيل العرق المناسب لبشرتك!!! - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/03/2016

تعلمى كيف تختارين مزيل العرق المناسب لبشرتك!!!

تعلمى كيف تختارين مزيل العرق المناسب لبشرتك!!!
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
مزيل العرق مستحضر أساسي لا تستطيع السيدات الخروج من المنزل بدون وضعه. قبل أن تتجهي للأسواق لشراء مزيل العرق الذي يساعدك في القضاء على رائحة الجسم غير المحببة، تعرفي هنا على أهم النصائح حول طريقة اختيار مزيل العرق الأنسب لك ولبشرتك، وإلى 6 منتجات جديدة من اختيارنا.

التعرق المفرط:

ان كنت تعانين من التعرق المفرط احرصي على اقتناء مضادات التعرق التي تدخل في تركيبتها مكونات أملاح الألمنيوم، وهي طرق تخفض إفراز العرق، وبالتالي امتصاص الرطوبة من تحت الإبطين.

رائحة العرق الغير المحببة:

يفضل استخدام مزيل العرق لقتل البكتيريا التي تستقر في طيّات الجلد في الإبطين، والتي هي مصدر انبعاث الرائحة الغير محببة.

مع أو بدون رائحة؟

لا تنخدعوا فجميع مزيلات ومضادات العرق مزودة بالروائح، حتى وإن لم يكن ذلك مشار إليه في غلاف المنتوج.

إذا كنت من السيدات اللواتي يفضلن مزيلات العرق المعطرة، فبإمكانك اقتنائها، فهذا لا يؤثر على فعالية المنتج. ولكن، يجب أن تدركي أنه في حالة اختلاطها مع العرق، تتحول رائحتها وقد تعطي نتائج مروعة.

الجانب السلبي الاخر لمزيلات العرق المعطرة: إذا كنت تعانين من حساسية البشرة، فيفضل استخدام الأنواع الخالية من الروائح والعطور حيث أنها ستزيد من تهيج البشرة واحمرارها.

لذوات البشرة الحساسة:

لتجنب أي تهيج، يفضل استخدام مزيل للعرق عوض مضاد للتعرق، وذلك لأن كمية أملاح الألمنيوم تسد أكثر أو أقل مسام الجلد.

بعد إزالة الشعر:

يجب تجنب استخدام مزيل أو مضاد للتعرق بعد إزالة الشعر حديثاً. لذلك يجب إزالة الشعر بيوم قبل استخدام أي مزيل للعرق.
يجب تجنب استخدام شفرة الحلاقة لأنها تضعف البشرة، أو كريم مزيل الشعر لأنه يذيب الشعر كيميائياً مما يزيد من حساسية منطقة تحت الابط.

التوصية الأخيرة، دائماً قومي بتطبيق المنتج على بشرة نظيفة وجافة للحصول على فعالية قصوى.
مستحضرات مقترحة:

مضاد التعرق Pearl & Beauty، Nivea Pocket  



إذا كنت تعانين بزيادة إفراز العرق عن الحد الطبيعي المطلوب أثناء المقابلات العملية أو في حالة العصبية. ما عليك إلا القيام برش هذا المنتج على الإبطين، فتركيبته ستقلل من إفراز العرق.
ميزته: ضمان حماية وفعالية حتى في الحالات القصوى، بفضل الجزيئات الصغيرة التي تمنع ظهور العرق.

مزيل العرق من: la Roche Posay 

 

إذا كنت تعانين بزيادة إفراز العرق عن الحد الطبيعي المطلوب أثناء المقابلات العملية أو في حالة العصبية. ما عليك إلا القيام برش هذا المنتج على الإبطين، فتركيبته ستقلل من إفراز العرق.
ميزته: ضمان حماية وفعالية حتى في الحالات القصوى، بفضل الجزيئات الصغيرة التي تمنع ظهور العرق.

مزيل العرق من: la Roche Posay 

 

إذا كان المنتجات التقليدية تسبب لك إحساساً بسيطا بالوخز أو بالحكة عند استعمالها، ننصحك بتجريب هذا المنتج. فشكله يسمح باستخدام سهل وسلس على الإبطين، وإلى توزيع متجانس. فإنه يضع أيضاً الجرعة المناسبة من المرهم والتي من شأنها أن تغذي وتهدئ البشرة الحساسة الخاصة بك.

ميزته: تركيبته مدعومة بالانتوين المهدئ، والجليسرين والبانثينول المضمد للجروح، بالإضافة إلى انه يقلل من تهيج بشرة السيدات اللواتي يستمرن في استعمال مزيلات العرق مباشرة بعد إزالة شعر الإبطين.

مزيل العرق منعش وممتاز من Bourjois:

 

لتعزيز ثقتك بنفسك، تحتاجين لرشة من عطره الساحر برائحة الزهور البيضاء والبنفسجية. يوفر لك شعور ببشرة ناعمة ورائحة لطيفة تدوم طويلاً.

ميزته: مضاد للعرق بدون كحول، يحتوي على غازات أكثر مرتين من مضادات العرق التقليدية.

مزيل العرق Acorelle للبشرة الحساسة:

 

بالنسبة للجدل القائم حول أملاح الألومنيوم التي تسد مسام الإبطين، يفضل استخدام مزيل العرق يتكون من بلورات الشبة، وهو مكون طبيعي ويمتاز بقدرته الهائلة على التخلص من رائحة العرق. سينظم هذا المنتوج العرق والروائح الكريهة ويترك بشرتك تتنفس، فضلاً عن الرائحة الزكية التي تدوم طوال اليوم.

ميزته: يتكون مزيل العرق هذا من زيت اللوز الحلو وماء البابونج، وبعد مداومة استخدامه، سيقوم بتنعيم جلد الإبطين المتعرض للاحتكاك.

مزيل العرق ميكرو تالك، لحماية مكثفة:

حماية من العرق والروائح الكريهة، ولكن بشرط أن يحترم المنتج الجلد تماماً.  يتوفر هذا المنتج على جزيئات فائقة الامتصاص وعلى البيرلايت، وهو معدن يمتص ما يصل إلى 3.5 أضعاف وزنه من الماء.

ميزته: رذاذ يساعد على نضارة وتنشيط البشرة، لأنه يتكون من الليمون واللويزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *