Subscribe in a reader حاربي متاعب و أوجاع الدورة الشهرية بهذه الأسلحة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/03/2016

حاربي متاعب و أوجاع الدورة الشهرية بهذه الأسلحة

حاربي متاعب و أوجاع الدورة الشهرية بهذه الأسلحة

بسم الله الرحمن الرحيم

ذكرت مجلة "إن ستايل" الألمانية أنه يمكن للمرأة محاربة متاعب الحيض ببعض الأسلحة البسيطة، كالتغذية السليمة والسخونة والتوقف عن التدخين.
وأوضحت المجلة في موقعها على شبكة الإنترنت أنه ينبغي الإكثار من الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم، والذي يساعد على التخلص من التقلصات. ومن المصادر الغنية بالمغنيسيوم الموز والمكسرات والسمسم وحبوب الكينوا ورقائق الشوفان كاملة الحبوب.
ونظرا لأن الماء يتجمع داخل الجسم؛ لذا ينبغي الإقلال من تناول الملح. كما ينبغي التوقف عن التدخين؛ لأنه يتسبب في تدهور سريان الدم.
كما يمكن محاربة متاعب الحيض من خلال وضع زجاجة أو قِربة ساخنة على الجزء السفلي من البطن أو أخذ دش ساخن؛ حيث تساعد السخونة على التخلص من التقلصات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *