Subscribe in a reader اليكم بعض الارشادات مهمة قبل تركيب "الاستبن" في سيارتك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/03/2016

اليكم بعض الارشادات مهمة قبل تركيب "الاستبن" في سيارتك

اليكم بعض الارشادات مهمة قبل تركيب "الاستبن" في سيارتك 



بسم الله الرحمن الرحيم

أن تقود سيارتك وإطارها مثقوب قد يضر بالعجلة وقد يعرض "الجنط" أيضًا إلى أضرار كبيرة ، لذلك استخدام الاستبن الاحتياط يأمر لا بد منه في هذه الحالة خصوصًا إذا كنت في مكان بعيد عن أي مركز صيانة.

لكن قد تكون عجلة الاحتياط خطرة جدًا وهذه المعلومة يجهلها الكثير من السائقين المبتدئين والمحترفين.

جميعنا يعلم بأن العجلات لديها عمر معين للاستخدام قبل أن تصبح غير صالحة للسير، لذلك من الأفضل دائمًا استعمال الاستبن لنحو سنتين من تاريخ تصنيعه وليس من تاريخ تركيبه في السيارة.

من هذا المنطلق لا بد من أن تكون عجلة الاحتياط في الصندوق جديدة لأنها ولو أصبحت قديمة لن تعطيك نتيجة فعالة عندما تقود سيارتك وقد تضعك في مواقف خطرة إذا انفجرت أثناء السير.

ومن الضروري أن تعلم أيضًا عزيزي القارئ أن السيارة قد تتأثر إذا استخدمت عجلة الاحتياط لفترة طويلة، ذلك أن هذا الدولاب قد لا يتلاءم قياسه مع قياس العجلات الأخرى.

إلا أن المشكلة الأبسط والتي قد تضعك في موقف محرج، هي عدم وجود نسبة هواء كافية في إطار الاحتياط، وهذه المشكلة يعاني منها الكثير من الناس حول العالم، لذلك يفضل الكشف على هذا الاستبن كل فترة من الوقت للتأكد من نسبة ضغط الهواء.

إذًا عليك دائمًا تغيير عجلة الاحتياط كل فترة من الوقت لأنها ولو أصبحت قديمة ستعرضك لحوادث سير أنت بغنى عنها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *