Subscribe in a reader 10 طرق سهلة لانقاص الوزن دون المرور على نظام غذائي مجنون - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/15/2016

10 طرق سهلة لانقاص الوزن دون المرور على نظام غذائي مجنون

10 طرق سهلة لانقاص الوزن دون المرور على نظام غذائي مجنون
 
 
 
 فقدان الوزن لا يجب أن تنطوي على النظام الغذائي بدعة ورحلة مؤلمة الى صالة الالعاب الرياضية. في الواقع، هناك عدد من القرارات الصغيرة التي يمكن أن تجعل كل يوم من شأنها أن تساعدك على التخلص من تلك القليلة جنيه العنيد:
 
 1. شرب كوب من الماء قبل كل وجبة وجدت دراسة في المملكة المتحدة على السمنة أن الأشخاص الذين شربوا بضعة أكواب من الماء قبل كل وجبة فقدت 4KG على مدى فترة ثلاثة أشهر.
 
 2. تناول وجبة الفطور الناس الذين ينتمون إلى السجل الوطني لمراقبة الوزن ذكرت أن الحفاظ على 30 جنيه أو أكثر وفقدان الوزن لمدة تصل إلى ست سنوات، و 78 في المائة مطالبة لتناول وجبة الفطور كل يوم.
 
 3. ممارسة خلال الإعلانات التلفزيونية يستمر والإعلان نموذجي دقيقتين - وهذا يعني أن قضى فترة ساعتين أمام التلفزيون يمكن أن يحرق 270 سعر حراري إضافي يوميا.
 
 4. المشي خمس دقائق أكثر يوميا ووجدت الدراسة التي أجراها الدكتور لوت أن زيادة مستويات النشاط التي كتبها دقائق معدودة يمكن أن يساعد الناس على فقدان الوزن. والفكرة هي أن زيادة النشاط حتى تحصل على 30 دقيقة يوميا.
 
 5. مضغ الطعام بشكل صحيح الناس غالبا ما تستهلك المزيد من الغذاء مما يعتقدون، لأنهم يأكلون بسرعة. في دراسة واحدة، والناس الذين يمضغ كل لدغة 40 مرة أكلت ما يقرب من 12 في المائة أقل من أولئك الذين يمضغ 15 مرة. الشاي الأخضر
 
 6. شراب وفقا لعدد من الدراسات، ومركب ال EGCG الموجود في الشاي يقلل من امتصاص الدهون، وتشجيع وفقدان الوزن. كن حذرا مع ذلك - الشاي الأخضر لا تحتوي على مادة الكافيين لذلك الشرب في الليل يعني أنك لن تذهب إلى النوم.
 
 7. لا تخافوا على أكل منتجات الألبان وفقا لدراسة نشرت في أبحاث السمنة، فقدت النساء الذين يتناولون الألبان قليلة الدسم ثلاث مرات في اليوم 70 في المائة أكثر من الدهون من تلك التي على اتباع نظام غذائي منخفض الألبان. 
 
8. يتجول عندما كنت على الهاتف كان البحث من مستشفى مايو كلينيك الناس يأكلون 1000 سعرة حرارية أكثر في اليوم لمدة ثمانية أسابيع. أولئك الذين يتنقلون أثناء قيامهما لم الأنشطة اليومية تقم بتخزين السعرات الحرارية الزائدة على شكل دهون. 
 
9. الحصول على سبع ساعات على الأقل من النوم ليلا الناس الذين لا يحصلون على ليلة نوم جيدة يميلون إلى تناول المزيد. وذلك لأن قلة النوم يتسبب في جزء من الدماغ مما يزيد من الرغبة الشديدة. بالإضافة إلى ذلك، الحرمان من النوم يقلل إنتاج الجسم من هرمون الليبتين، مما يجعلك تشعر بالشبع.
 
 10. العمل مع الأصدقاء الأشخاص الذين يمارسون الرياضة مع مجموعة و20 في المائة أكثر عرضة لفقدان الوزن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *