Subscribe in a reader إليكى 3 إرشادات بسيطة وسهلة للعناية بالشفاه في فصل الشتاء - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/02/2016

إليكى 3 إرشادات بسيطة وسهلة للعناية بالشفاه في فصل الشتاء

إليكى 3 إرشادات بسيطة وسهلة للعناية بالشفاه في فصل الشتاء


بسم الله الرحمن الرحيم

في فصل الشتاء تحتاج البشرة لحماية إضافية بسبب زيادة البرودة والجفاف. وعلى السيدات أن يستعدن لذلك وإلا فإن بشرة اليدين والوجه والشفتين على الخصوص سوف تصبح جافة، متشققة ومتقشرة. للحفاظ على نعومة وليونة الشفتين، اتبعي النصائح التالية.

1-الترطيب الخطوة الأكثر أهمية للعناية بالشفتين في الشتاء:

الشفاه مكونه من أغشية مخاطية مغطاة بطبقات رقيقة جداً من الجلد. بالمقارنة مع الجلد على الوجه والجسم، فالشفاه هي العضو الأكثر عرضة للجفاف.

لذلك ينصح باستخدام مرطب الشفاه الذي يجعلها رطبة ويمنعها من الجفاف، من مكوناته الماء أو زبدة الشيا أو زيت الورد.  ادهني مرطب الشفاه عدة مرات في اليوم، ولا تنسى وضع طبقة سميكة قبل وقت النوم. لأن الخلايا تتجدد أفضل بكثير ليلاً.

2-تقشير أسبوعي:

قومي مرة أو مرتين في الأسبوع، بعملية تقشير الشفاه برفق للتخلص من طبقات الجلد الميت. هذه الخطوة تساعد الشفاه على استعادة لونها الطبيعي ونعومتها. استخدمي مقشر السكر الطبيعي مع العسل والتدليك بلطف لمدة دقيقتين، ثم اشطفيهما واستخدمي بعدها مرطب الشفاه الخاص بك. قومي كذلك بحركات دائرية خفيفة على شفتيك باستخدام فرشاة الأسنان لتقشيرهما.

3-اختاري أحمر الشفاه المناسب:

استخدام أحمر الشفاه مغذي وملون لشفتيك في نفس الوقت. غني بالجليسرين للحصول على نتيجة لا تشوبها شائبة. تجنب أحمر الشفاه المات لأنه من شأنه إظهار عيوب الشفاه عكس ابرازها.

مستحضرات مقترحة:

 قلم شفاه ملون: أحمر شفاه ومرطب 2 في 1من INNOXA

 بلسم شفاه ملون: لشفاه كالأطفال، مجموعة الشتاء من  Maybelline

 


 عناية مغذية وتغذية من العمق: بلسم شفاه نوتريسيا من PAYOt

 


 مرطب شفاه بثمن مناسب: معلاج ومرطب لتشقق الشفاه وجفافها من Essence

 

 

 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *