Subscribe in a reader اليكم تشكيلة الجديدة من فرانك مولر لعام 2015 - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/27/2015

اليكم تشكيلة الجديدة من فرانك مولر لعام 2015

اليكم تشكيلة الجديدة من فرانك مولر لعام 2015

 





بسم الله الرحمن الرحيم

في المقال الحالي، نتعرّف على مجموعة جديدة تألقت بها دار فرانك مولر لصناعة الساعات للعام الجديد 2015، حيث نلقي نظرة على تفاصيل هذه المجموعة والتي تتألف من "ذا فانجارد جرافيتي"، "ذا فانجارد كاربون"، و"ذا فانجارد ليدي".


• "ذا فانجارد"؛ فمن خلال إطار كورفيكس الكلاسيكي الذي يضمن استمرارية أكيدة لتقاليد فرانك مولر العريقة، تنقلنا فانجارد إلى أبعاد جديدة مع أرقام بارزة وواضحة تلفت الانتباه بطلاء متميز وإبداعات يدوية مذهلة، لتضفي هذه الأرقام روحا جديدة من المغامرة والعنفوان ولمسة نهائية أنيقة على ذلك الشكل الفريد لقرص الأرقام والتاج المتألق بكل فخامة.


• "ذا فانجارد جرافيتي"؛ رمز حقيقي وبرهان أكيد على التطور التكنولوجي الحديث، مع إطار عصري متموج بمفهوم جديد يتألق بشكل بيضوي خاص مع هيكل لافت من الألمنيوم. يتمازج الشكل المتموج التقليدي للجسر والدعائم ليعكس إبداعات ساحرة من خلال دائرة بيضوية متناسقة بقطر 21 ملم، و7.7 ملم.



• "ذا فانجارد كاربون"؛ تحتفي تشكيلة ذا فانجارد بنموذج مبدع جديد هذا العام، مع إطار ساعة فرانك مولر الأول من نوعه والمصنوع من الكاربون، وكما هو معلوم فإن هذه المادة مستخدمة على نطاق واسع في مجال الملاحة، المجالات العسكرية والطيران، وتمتاز بخفة الوزن والمتانة الفائقة، حيث تمنح الألياف الكربونية ساعة فانجارد مظهراً عصرياً جديداً بالكامل.


• "ذا فانجارد ليدي"؛ لمسة أنثوية جديدة على إبداعات فانجارد، مع تفاصيل ديناميكية ومميزات مرموقة تجمع الأناقة بالإثارة، تستمد إلهامها من انحناءات سنتري كورفكس المتناهية الدقة لتؤكد على هويتها البارعة ومكانتها المرموقة ضمن مجموعة فانجارد، حيث تبرز فانجارد ليدي مزاياها الفاتنة من خلال عناية دقيقة بالتفاصيل تزيدها تألقاً وجمالاً، بينما يتألق قرص الساعة بشعار الشمس بأرقام نافرة موشاة بألوان الزهري والأبيض الأنيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *