Subscribe in a reader غوغل تزيل من خرائطها الصورة التي أغضبت محبي أبل - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/27/2015

غوغل تزيل من خرائطها الصورة التي أغضبت محبي أبل

غوغل تزيل من خرائطها الصورة التي أغضبت محبي أبل

بسم الله الرحمن الرحيم

ظهرت فمنذ عدة أيام على خرائط غوغل ضمن نطاق باكستان صورة كرتونية لشعار الأندرويد وهو يتبول على شعار أبل الذي تمثله التفاحة في نوع من السخرية التي تزايدات بين الشركتين الامريكيتين التي يمثلهما الشعارين وقامت لاحقاً غوغل المالك لنظام التشغيل الأندوريد بإزالة الصورة من خرائطها بعد أن سببت الكثير من الغضب من محبي شركة أبل .
وكانت الصورة تظهر لعدة أيام قبل إزالتها وذلك عند استخدام نمط الخرائط فقط، لكنها لم تظهر عند إستخدام نمط القمر الصناعي وكانت تظهر بمختلف الأجهزة المستخدمة سواء أجهزة الحواسيب الشخصية واللوحية، أو الهواتف الذكية.
 
ويرجح السبب في ظهور مثل هذه الصور على خرائط غوغل كون الشركة تسمح لجميع المستخدمين في تطوير الخرائط عبر أداة. Map Maker مما مكن الكثيرون من استخدام الأداة لأهداف خاصة بهم ربما لاعلاقة لغوغل بها .
وقد انتشر ما يسمى صراع الأندرويد والايفون على نطاق واسع بين محبي الطرفين وبدأ يأخذ أشكال متعددة من السخرية بين الطرفين وأحياناً الشجار كما حصل في ولاية أوكلاهوما الأمريكية بين صديقين يتشاركان السكن عندما تحول النقاش بينهما على أفضلية كل من الأندرويد والايفون على الأخر إلى شجار إنتهى بالطرفين بالمشفى والدماء تسيل منهما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *