Subscribe in a reader بالصور:أحدث الإكسسوارات المزينة بالكريستال لإطلالة تفيض رُقياً لموسم صيف 2015 - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/30/2015

بالصور:أحدث الإكسسوارات المزينة بالكريستال لإطلالة تفيض رُقياً لموسم صيف 2015

بالصور:أحدث الإكسسوارات المزينة بالكريستال لإطلالة تفيض رُقياً لموسم صيف 2015

 

بسم الله الرحمن الرحيم

لطالما أعطى الكريستال إحساساً بالترف والفخامة، ببريقه الساطع وألوانه المتنوعة والجذّابة، وحين نحتاج لإضافة الفخامة لأي قطعة من الملابس أو الإكسسوار نقوم بتزيينها بأحجار الكريستال، وهذا الموسم أراد مصممو الأزياء أن يجعلوا من حقائبنا وأحذيتنا قطعة فنية رائعة وفاخرة فزينوها بأجمل أحجار الكريستال.  

 
 
الملفت للنظر أنهم لم يقوموا بتزيين الأحذية ذات الكعب العالي أو الحقائب المسائية فحسب، بل رأيناه أيضاً على قطع الإكسسوار ذات التصميمات العصرية والشبابية، وبذلك يمكننا إضافة الفخامة لإطلالاتنا في أي وقت من النهار، ولأي مناسبة. 


 
 
ومن دور الأزياء التي قدمت هذه الصيحة بطريقة رائعة، وزينت إكسسواراتها بأجمل أحجار الكريستال miumiu، Valentino، Fendi، Dolce&Gabbana، Saint Laurent، Charlotte Olympia، Marc Jacobs، Marni، Dior، وغيرها الكثير.  
 



 
هذه الصيحة مثالية للسهرات ولإطلالاتك المسائية خصوصاً في حال اعتمدتيها على حذاء بكعب عال وحقيبة بحجم صغير مع فستان رسمي وتصميمه أنيق، كما بإمكانك اختيار التصميمات العصرية منها وتنسيقها مع سروال جينز أو فستان صيفي كاجوال.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *