Subscribe in a reader تعرفوا على تطبيق Hello لمعرفة هوية المستخدم أجدد تطبيقات الفيسبوك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/27/2015

تعرفوا على تطبيق Hello لمعرفة هوية المستخدم أجدد تطبيقات الفيسبوك

تعرفوا على تطبيق Hello لمعرفة هوية المستخدم أجدد تطبيقات الفيسبوك

 

بسم الله الرحمن الرحيم

أطلقت شركة "فيسبوك" تطبيقا جديدا باسم Hello يتيح للمستخدمين إمكانية التعرف على هوية المتصل أو التعرف على الأرقام المجهولة التي تصله مكالمات هاتفيه منها.
وقالت "فيسبوك" أن مليارات المكالمات الهاتفية يتم إجرائها يومياً وفي كثير من الأحيان لا تتوفر معلومات عن هوية المتصل أو رقم المتصل ولذلك عمل فريق "فيسبوك ماسنجر" في الشركة على تطوير تطبيق Hello حتى يتمكن المستخدم من معرفة من يتصل به، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

يرتبط تطبيق Hello الجديد بحساب مستخدم الهاتف على "فيسبوك"، ويعرض له بيانات ومعلومات المتصل حتى لو لم يكن لديه رقم المتصل مسبقاً في قائمة العناوين، كما يتيح إجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة عبر تطبيق Messenger بدلاً من استخدام الاتصال الخلوي.
ويتيح التطبيق إمكانية حجب المكالمات من الأرقام التي تم حجبها مراراً من قبل المستخدمين، ولعل هذه الميزة الذكية ستكون محل ترحيب كبير من قبل المستخدمين لا سيما من أجل التخلص من الاتصالات المتطفلة والمزعجة.
ويأتي هذا التطبيق كمحاولة أخيرة من شركة "فيسبوك" لجعل مستخدم الهاتف يرتبط ارتباطا وثيقا بمنصته، خصوصاً بعد فشل تطبيق Home.
تطبيق Hello يتوفر الآن لمستخدمي أندرويد مجاناً من خلال متجر "غوغل بلاي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *