Subscribe in a reader نقدم لكى مختارات فريدة لمجوهرات بنكهة البحر لصيف 2015 - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/30/2015

نقدم لكى مختارات فريدة لمجوهرات بنكهة البحر لصيف 2015

نقدم لكى مختارات فريدة لمجوهرات بنكهة البحر لصيف 2015
 
 

 بسم الله الرحمن الرحيم
مما لا شك فيه أن موسم الشتاء هو الأكثر فخامة بين الفصول حيث أن موسم الأناقة الفارهة فيه يزخر بالأقمشة الثمينة مثل المخمل والديباج والفراء ومختلف أنواع الجلود ما يتيح للسيدات إكمال هذه الإطلالة البديعة بأروع أنواع المجوهرات الفاخرة. 
 
 


أما موسم الصيف فقصة أخرى؛ حيث يقدم المصممون في عالم الأزياء تصاميم رقيقة بأقمشة خفيفة مثل الحرير الناعم والقطن والكتان لتناسب النزهات البحرية والسهرات المسائية الدافئة ما قد يجعل اختيار المجوهرات الملائمة أمراً محيراً لبعض السيدات.. ولذا نقدم لكم في موضوعنا اليوم مختارات فريدة لمجوهرات الصيف! 
 
تعكس مجموعتنا نكهة البحر بلونه الفيروزي الرائع و مخلوقاته العجيبة! تجدون مثلاً أقراطاً جميلة من تصميم ثيو فينيل Theo Fennell وهو مكون من حجرين من التوباز الأزرق يتدلى منهما نقش بحري رائع من الذهب الأصفر والذهب الوردي والذهب الأبيض يحيط بها إطار بيضاوي من الماس الأبيض؛ كما يمكن فصل حجري التوباز وارتدائهما بشكل ناعم دون الجزء السفلي من الأقراط. 
 


 
هذا بالإضافة إلى المزيد من إبداعات الجواهر بأحجار الفيروز والتصاميم البحرية من أعرق دور المجوهرات مثل فام كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels وتيفاني آند كو Tiffany & Co. وبوشرون Boucheron وفريد Fred وغيرها.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *