Subscribe in a reader 4 خلطات طبيعية مدهشة ومجربة لتبييض الرجلين - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/19/2015

4 خلطات طبيعية مدهشة ومجربة لتبييض الرجلين

4 خلطات طبيعية مدهشة ومجربة لتبييض الرجلين
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 من السهل جدا أن تجد النساء وصفات طبيعية خاصة بتبييض الوجه واليدين، إلا أنها تتعب في إيجاد الوصفات والخلطات الطبيعية الخاصة بتبييض الرجلين والعناية بالقدمين مع العلم أن الأرجل لا تقل أهمية بالمقارنة مع بشرة الوجه واليدين وكذا الشعر، ولذلك يصبح من اللازم إعطائهما العناية الفائقة بالجسم بكامله. 
 بعد مرور فصل الصيف وما يمتاز به من سفر وخرجات إلى الشاطئ تعرف أقدامنا اسمرارا يشوه جمالها، وللتخلص من هذا المشكل اخترنا لك سيدتي هذه الوصفات لتساعدك على تبييض قدميك وهي وصفات سهلة و فعالة ننصحك عزيزتي بالمواظبة على استخدامها :
1- اخلطي القليل من الصابون المغربي، ملعقة صغيرة من الخميرة وعصير ليمونة واحدة، امزجي المكونات جيدا حتى تتجانس ثم قومي بدهن قدميك كلها بهذا الخليط ، بعد ذلك البسي كيس بلاستيكي في كل قدم لمدة 10 دقائق على الأقل ثم اغسلي قدميك بالماء والصابون، قومي بتنشفيهم جيدا بمنشفة نظيفة ثم اذهنيهم بكريم مرطب و البسي جواربك، داومي على هذه الوصفة يوم بعد يوم وستحصلين على نتيجة مبهرة . 
 
2- خذي شمعة واحدة مبشورة واسكبي عليها القليل من زيت البلدية، ضعي المكونات فوق نار هادئة إلى أن يذوب الشمع ثم أضيفي عليهم عصير ليمونة حامضة مع التحريك إلى أن تتجانس المكونات مع بعضها، ضعي الخليط في قنينة محكمة الإغلاق واستعمليه ككريم مرطب لرجليك يوميا قبل الذهاب إلى النوم، وفي الصباح اغسلي رجليك بالماء والصابون. 
 
 
3- ضعي ملعقتين صغيرتين من زيت لوز، ملعقتين صغيرتين من الجلسرين، ملعقتين صغيرتين من عصير ليمونة وملعقتين صغيرتين من عصير ليمونة، اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتماسك وبعد ذلك أضيفي ملعقة كبيرة من السكر واستخدميها على رجليك وقدميك، اتركيها لمدة ساعة كاملة ثم اشطفي قدميك بالماء والصابون.
 
 4-اخلطي ملعقتين من السكر مع 3 ملاعق من زيت الزيتون وامزجيهما جيدا و اتركيهم بضع دقائق، ضعي ملعقة كبيرة من الكريم الخاص بقدميك ثم ادهني قدميك بالخليط حتى الكعبين مع التدليك بلطف و اتركيها 3 دقائق حتى تمتص الكريم جيدا وبعدها اشطفي رجليك بالماء والصابون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *