Subscribe in a reader تعرفوا على النسخة المصغرة لهاتف الذكى P8 من هواوى - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/30/2015

تعرفوا على النسخة المصغرة لهاتف الذكى P8 من هواوى

تعرفوا على النسخة المصغرة  لهاتف الذكى P8 من هواوى

 

بسم الله الرحمن الرحيم

كشفت شركة هواوي عن نسخة مصغرة من هاتفها الذكي P8 الفاخر. وأوضحت الشركة الصينية أن الهاتف الذكي الجديد يحمل الاسم P8 Lite ويمتاز بجسم مصنوع من الألومنيوم المصقول ونحيف للغاية لا يتعدى سُمكه 7ر7 ملم.
وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي P8 Lite الجديد على شاشة لمسية IPS قياس 5 بوصة وتعمل بتقنية الوضوح الفائق HD وينبض بداخله معالج ثماني النوى (Kirin 620) وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 غيغابايت، وذاكرة داخلية سعة 16 غيغابايت يمكن زيادتها إلى 128 غيغابايت عن طريق بطاقات الذاكرة SD الخارجية.
وتمتاز الكاميرا الخلفية بدقة وضوح 13 ميغابيكسل مع وظيفة التركيز التلقائي وإمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة Full HD من خلال تسجيل ما يصل إلى 30 صورة في الثانية، بالإضافة إلى وظيفة تسجيل الفيديو مع فاصل زمني وتوافر العديد من فلاتر الصورة ووضع سيلفي للكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.
وعلى الرغم من قيام الشركة الصينية بتجهيز الهاتف الذكي P8 Lite الجديد ببطارية غير قابلة للاستبدال سعة 2200 مللي أمبير/ساعة، إلا أن وزنه لا يتعدى 131 غراماً.
ويزخر جهاز هواوي الجديد بالعديد من التقنيات المتطورة مثل تقنية اتصالات الجيل الرابع LTE، وشبكة n-WLAN اللاسلكية وكذلك تقنية البلوتوث 4.0 وتقنية اتصالات المجال القريب NFC.
وأعلنت شركة هواوي أن الهاتف الذكي P8 Lite الجديد يعتمد على نظام تشغيل غوغل أندرويد 5.0 "لولي بوب"، ومن المقرر طرحه في الأسواق منتصف شهر آيار/مايو القادم باللون الأسود والأبيض، مع توافر موديل يعمل ببطاقتي SIM. ولم تفصح الشركة الصينية عن أية تفاصيل بشأن أسعار الهاتف الذكي الجديد في أسواق المنطقة العربية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *