Subscribe in a reader 3 تركيبات تجميلية ممنوعة عليكى أستخدامها يوم زفافك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/27/2015

3 تركيبات تجميلية ممنوعة عليكى أستخدامها يوم زفافك

3 تركيبات تجميلية ممنوعة عليكى أستخدامها يوم زفافك

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تحرص العروس على اختيار أفضل متحضرات التجميل في يوم الزفاف، لكن يبقى للخبرة دور في تحديد ما هو المناسب لكل عروس، كما يجب عليك معرفة أن هناك مستحضرات عليك تجنبها يوم الزفاف منعاً لحدوث أي مشاكل، ومنها:
• تجنبي عروسنا التركيبة السائلة: حتّى لو كانت هذه التركيبة هي الأنسب لطبيعة بشرتك، اعرفي أنّ اختيارها من دون أي جزء من البودرة لن يكون أمراً محبذاً يوم الزفاف، لأنّها حتماً تظهر التعرّق في وجهك، نتيجة بقاءك بالماكياج لساعات طويلة، وتفضح الطبيعة الدهنيّة فيها، الأمر الذي يجبرك على ضرورة تجفيفه من حين إلى آخر. لذا من الضروري أن تطلبي من الخبير الذي يتولّى تزيين وجهك الانتباه إلى هذه النقطة في ماكياج بشرتك على وجه التحديد.
• كذلك ابتعدي عن التركيبة اللامعة: على رغم أنّها في غالبيّة الأحيان تمنحك مظهراً يافعاً وحيوياً، إلاّ أنّها يوم الزفاف لن تظهر مناسبة سواء استعملت في مستحضرات العيون أي ظلال الجفون، أو أحمر الشفاه اللامع، لأنّها حتماً ستؤثّر سلباً على صور الزفاف، ويفضّل استبدالها بالتركيبات الجافة أو المخمليّة الكفيلة أن تمنحك إطلالة متألقة وراقية.
• وأخيراً فالتركيبة الخفيفة ليست الخيار الأنسب ليوم الزفاف؛ فمع الاعتراف الكامل بأنّ مستحضرات الماكياج الخفيفة هي التي يجب أن ترافقك في الأيّام العاديّة، نظراً لفوائدها وانسجامها مع صحّة بشرتك، لكن يوم الزفاف يمكنها إظهار وجهك خالياً من الماكياج، خصوصاً مع البشرة، فكريم الأساس يجب أن يخفي كل الشوائب، وماكياج العيون يجب أن يظل كما هو من اللحظة الأولى حتّى نهاية السهرة، وأحمر الشفاه لا بدّ أن يكون ثابتاً، لا أن تضطري إلى تعديله كل حين.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *