Subscribe in a reader تعرف على 10عوائق هامة تحول بينك وبين دخولك عالم المليونيرات - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/27/2015

تعرف على 10عوائق هامة تحول بينك وبين دخولك عالم المليونيرات

تعرف على 10عوائق هامة تحول بينك وبين دخولك عالم المليونيرات

 

بسم الله الرحمن الرحيم

1ـ المليونيرات يؤمنون أن عليك أن تكون شخصا  حقيقيا  لتحقق الثروة
معظم الناس يركزون على النتائج المباشرة لما يفعلونه ويريدون نتيجة سريعة، لكن المليونير يركز على أن يكون هو نفسه شخص بارز وناجح وعلى التعلم من كل تجربة ، بصرف النظر عن الاستفادة المباشرة منها.
2- أصحاب الملايين لا يحبون الراحة لأن ذلك يساعدهم على التقدم
الشعور بالراحة غير مريح بالنسبة لهؤلاء الناس، في حين أن الشعور بالراحة النفسية والجسدية والعاطفية هو الهدف الأساسي للطبقة الوسطى، لكن بالنسبة لأصحاب الملايين فإن الشعور بالراحة شيء مدمر بل يجب أن يكون الفرد في حالة مستمرة من القلق حتى يحقق النجاح وفقا لتفكيرهم.
3- الأغنياء يركزون على اكتساب المال
يركز أصحاب الثروات على طرق جمع المال في حين أن الناس العاديين يركزون على كيفية توفير المال مما يضيع عليهم فرص كبيرة في الحياة.

4- الأغنياء ينظرون للمال كشيء إيجابي
يعتقد الأغنياء أن المال يحل المشكلات ويؤدي للسلام العقلي بينما الطبقة الوسطى ترى المال مصدرا للشر، وشيء لا بد من تحمله في الحياة.
5- الأغنياء يعلمون أطفالهم كيف يصبحوا أثرياء
يحرص الأغنياء على أن يكون لدى أطفالهم رؤية واقعية عن كيفية تكوين الثروات، وتوضيح الفرق بين الأغنياء الذين يستطيعون شراء كل شيء وبين معاناة الفقراء، ورغم هذه الرؤية الهجومية للناس العاديين، إلا أنها حقيقة واقعة وتساعد الأطفال على السعي بجد لتكوين الثروة في وقت لاحق.
6- توقعاتهم كبيرة
الأثرياء لا يتوقعون أبدا نتائج صغيرة لأي مشروع يقدمون عليه، بل توقعاتهم دائما كبيرة، وأحلامهم أكبر.
7- الأثرياء يفعلون ما هم شغوفون به
قال لاعب كرة القدم الأمريكي "فيكتور كروز" إنه لم يكن يحلم يوما أن يكون مليونير، لكن حلمه الأول كان أن يصير لاعب كرة قدم، وهذا الشغف أدى به لأن يكون مليونير، لذا يفعل الأثرياء ما يحبونه فينجحون فيه ويحققون الملايين، بينما الشخص العادي نشأ على أن المجهود العقلي والبدني هو الطريق لكسب العيش وبالتالي يكون نجاحه محدودا.

8- أنانيون بلا خجل
لا يخجل الأغنياء من أنانيتهم، بينما يعتبر الشخص العادي أن تلك صفة سلبية وهذا ما يبقيه شخصا عاديا، فالأثرياء يركزون على سعادتهم الشخصية بدلا من التظاهر بمحاولة إنقاذ العالم، ويقتنعون أنه إذا لم يحصل الفرد على الاهتمام الكافي فلن يستطيع مساعدة أي شخص آخر.
9- يعتقدون أن الثراء حق طبيعي لهم
الطبقة المتوسطة تعتقد أن الثراء يعتمد على الحظ أو وجود امتيازات خاصة جدا، لكن الأثرياء يصنعون حظهم بأنفسهم ويقتنعون أنهم طالما لديهم شيء يقدمونه للعالم فإن الثراء من حقهم.
10- غير منعزلين
على الرغم من أن كثيرا من المليونيرات اعتمدوا على أنفسهم فقط، إلا أنه لابد من وجود صلات وموارد تساعدهم على تحقيق ثرواتهم ، من خلال تبادل الأفكار والاستعانة بالخبرات، فالسر يكمن في العمل الجماعي، وليس أن يكون الشخص ذئبا متوحدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *