Subscribe in a reader احصلى على رموش طويلة وكثيفة فى 4 خطوات وبس - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/20/2015

احصلى على رموش طويلة وكثيفة فى 4 خطوات وبس

احصلى على رموش طويلة وكثيفة فى 4 خطوات وبس


بسم الله الرحمن الرحيم

الرموش الاصطناعية قد تسبب الألم وتظهرك بمظهر مزيف، لاتهدري وقتك بها، إليك أربع خطوات تساعدك على الحصول على رموش كثيفة:
 
1- استعملي مكبس الرموش وطبقيه على رموشك برفق، ضعي طبقة رقيقة من البودرة المضغوطة أو بودرة الأطفال على رموشك باستعمال فرشاة دقيقة، وبهذا تخلقين طبقة تأسيسية لتبدو رموشك أكثف. 
 
2- ضعي طبقتين من الماسكرا على الجهة العلوية والجهة السفلية من رموشك، ولكن احرصي على الانتظار بين 3 – 5 دقائق بين كل طبقة كي لاتحصلي على رموش متكتلة.
 
3- عند تطبيق الماسكارا لاتجعلي حركتها فقط من الأسفل إلى الأعلى بشكل ثابت بل حركيها نحو اليمين ونحو اليسار لتتأكدي من تغطية جميع الرموش.
 
4- تقريباً أصبحتِ جاهزة! تفحصي رموشك لتتأكدي من أي أغلاط واستعملي رأس الماسكارا أو ريشة آيلاينر رفيعة لتطبيق طبقة ثالثة من الماسكارا لتضمني خلوها من أي ثغرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *