Subscribe in a reader اليكم حقنة لإذابة دهون الجسم فى أيام و بثمن رخيص - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/01/2015

اليكم حقنة لإذابة دهون الجسم فى أيام و بثمن رخيص

اليكم حقنة لإذابة دهون الجسم فى أيام و بثمن رخيص

بسم الله الرحمن الرحيم

 طور الباحثون في عيادة بشارع هارلي بلندن حقنة زهيدة الثمن وغير مؤلمة لإذابة دهون الجسم في غضون أيام، ووصفوها بالمعجزة بالنسبة للرجال والنساء البدينين.

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هذه الحقنة تدعى "أكواليكسوأن القائمين على تطويرها قاموا باختبارها على العديد من النساء البدينات المتقدمات في السن، أو اللواتي زاد وزنهن بعد الولادة وتراكمت الشحوم فوق المعدة، واختبرن كل الوسائل للتخلص منه بما في ذلك التمارين الرياضية المكثفة، دون جدوى.

والعلاج الجديد الذي وصفه الخبراء بأنه أشبه بعملية "شفط للدهون وقت الغداء" و"العلاج المعجزة لإذابة الدهونيشمل حقن الجسم بأنزيم يهضم الدهون ويفتتها، وهو عبارة عن مادة كيماوية تتكون بصورة طبيعية تدعى "ديوكسي كوليتيتم حقنها في الجيوب الدهنية التي يصعب إزالتها بالوسائل الأخرى، فتزول الدهون بسرعة.
وذكرت الصحيفة البريطانية أن هناك مخاوف يحذر منها بعض الأطباء بشأن الحقنة الجديدة، وهي أن تكسير الدهون بشكل سريع يسبب اختلالاً في مستويات الأملاح والسكر في الدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *