Subscribe in a reader نصائح غذائية للتخفيف من فرص الإصابة بدوالي الساقين - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/01/2015

نصائح غذائية للتخفيف من فرص الإصابة بدوالي الساقين

نصائح غذائية للتخفيف من فرص الإصابة بدوالي الساقين



بسم الله الرحمن الرحيم
  دوالي الساقين من الأمراض الشائعة للغاية بين الكثير من الناس بمختلف فئاتهم العمرية، وهو مؤلم بعض الأوقات ويتطلّب علاج طويل قد يصل حدّ العمليات الجراحية.
واليكم   5نصائح للتخلّص من دوالي الساقين وهي تشمل: 


1-الحدّ من السعرات الحرارية التى تتناولها على مدار اليوم، حيث يحدث تحسن ملحوظ في حالة الكثير من الأشخاص المصابين بدوالى الساقين بعد فقدانهم 10% من إجمالي الوزن.
2- تناول الأطعمة الغنية بفيتامين "ج" وفيتامين "هـ" مثل الليمون والكيوي والجرجير.
3-تناول كميات كبيرة من الأطعمة الغنية بالألياف الطبيعية مثل الخضراوات والفواكه والبقوليات حيث تمنع الإصابة بالإمساك، والذي يزيد من الضغط على الأوردة، ومع مرور الوقت ترتفع فرص الإصابة بتمدد الأوردة ودوالي الساقين، أو زيادة حدة المرض حال الإصابة به.
4- تناول كميات كبيرة من المياه يساهم أيضاً في الحدّ من فرص الإصابة بالإمساك، كما هو الحال مع الألياف الطبيعية الموجودة في الخضراوات والفاكهة. 
5-تناول الأطعمة الغنية بمركبات البيوفلافونويد، والتي توجد في الخضراوات والفواكه ذات الألوان الزاهية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *