Subscribe in a reader تفسير رؤية الصراخ واللطم فى المنام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/07/2018

تفسير رؤية الصراخ واللطم فى المنام

تفسير معنى رؤية الصراخ واللطم فى المنام
 
بسم الله الرحمن الرحيم
قيل في تفسير حلم رؤيا او رؤية الصراخ او من يصرخ في المنام ، او رؤيا اللطم ومن يلطم ويدمع في الحلم ، او صراخ ودمع او دموع في المنام ، انه إذا رأى الرائي أنه يصرخ في المنام فإنه يدل على الصعوبات التى يواجهها والعجز، والصراخ يدل على التوتر ويدل على التعبير على مشاعر سببها أحداث في الحياة اليومية، وإذا رأى الرائي أنه يصرخ مع الدموع فإنه يدل على الفرح والسعادة .
 وإذا رأى الرائي أن أحد يصرخ في المنام فإنه يدل على موت أحد أقاربه، وإذا رأى الرائي صراخ ولطم فإنه يدل على الحزن، وإذا رأى الرائي أن بكائه في المنام بسبب هطول المطر فإنه يدل على التقرب الى الله وزيادة العمر، وإذا رأى ان عيناه تمتلئ بالدموع ولا يدمع فإنه يدل على كسب المال، وإذا رأى الرائي أنه يبكي ثم يضحك فإنه يدل على قرب أجله.. والله اعلم .
وفسر ابن سيرين حلم رؤيا اللطم : من رأى كأنه يلطم إنساناً فإنه يعظه وينهاه عن غفلة .
أما النابلسي فسر حلم رؤيا اللطم : هو في المنام تنبيه من غفلة ومنفعة ولطم المرأة على وجهها دال على البشارة بالولد الذكر بعد اليأس منه ، لقوله تعالى { وبشروه بغلام عليم ، فأقبلت إمرأته في صرة فصكت وجهها ، وقالت عجوز عقيم } واللطم ظلم من اللاطم لمن لم يسيء إليه وربما دل اللطم على الأمراض والنوازل في العضو الملطوم .
وأما ابن شاهين فسر حلم رؤيا اللطم : هو حصول مصيبة أو أمر مكروه أو هم أو غم أو ندامة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *