Subscribe in a reader شاهدى بالصور: أقراط للأذن من الفواكة المجففة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/17/2018

شاهدى بالصور: أقراط للأذن من الفواكة المجففة

شاهدى بالصور: أقراط  للأذن من الفواكة المجففة


لقد أصبح الناس يسعون إلى تجربة أشياء جديدة والتفرّد من خلالها لدرجة أصبحوا يضعون أقراطاً للأذن مبتكرة من الفاكهة المجفّفة. لا تتعجّبي فقد بات هناك الكثير من الفتيات اللواتي تجرّأن واعتمدن تلك الصيحة.

 ففي الواقع، وصلنا في هذا المجال إلى مرحلة لم يعد يخاف فيها الأشخاص من المرح والتسلية في ما يتعلّق بالموضة. وهذه النزعة - أي الفاكهة المجفّفة - باتت سهلة التنفيذ مع كل الخطوات التي نراها عبر الإنترنت لتعلّم كيفيّة صناعتها.

وإلى جانب كونها قطعة فنيّة متحوّلة من مصادر طبيعية وبسيطة، فإنّ المجوهرات المصنوعة من الفاكهة المجفّفة ليست أمراً جديداً إذ لطالما حاولت الفتيات تصنيع أشياء منها في الماضي كعقد من التفاح مثلاً.

 أمّا اليوم، فهي باتت تُصنّع في العقود والخواتم وأقراط الأذن من خلال وضع الشمع أو الطلاء عليها خاصة وأنّها هشّة بعض الشيء. وهو مشروع يمكن أن يمتدّ لأيّام ولكن من السهل تنفيذه، كما أنّها تشكّل هديّة فريدة لمن تحبّين.


من الممتع أن نرى كيف يمكن لأشياء بسيطة للغاية أن تتحوّل إلى قطعة جميلة من خلال موهبة الإنسان الفريدة والإمكانيّات التي لا تحصى والتي يمكن أن نجدها من حولنا. وأعتقد أنّكِ، عندما سوف تتخطّين فكرة أنّ هذه الأشياء هي فقط للاستهلاك، فإنّ هذه الصيحة سوف تجذبك بالتأكيد! فهل سوف تتجرّئين وتضعين أقراطاً للأذن مع الفاكهة المجففة المفضّلة لديكِ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *