Subscribe in a reader مالا تعرفوه عن الخِنزِير البرى والأرنب الصخري البري....معلومات غيرة!!! - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/05/2018

مالا تعرفوه عن الخِنزِير البرى والأرنب الصخري البري....معلومات غيرة!!!

مالا تعرفوه عن الخِنزِير البرى  والأرنب الصخري البري....معلومات غيرة!!!


هل تعلم أنَّ الخِنزِير - إبن الخِنزِير - يأكل كل شيء حتى لحم الجيف، وممكن لهذه الخنازير أن تأكل بعضها بعضاً إِنْ جاعت !!!، فالخِنزِير لا يُبقي ولا يذَر ، وله حاسَّة شم قويَّة، يبحث بها عن هبرة دِسْمِة !!، يملأ بها كرشه .


وقد تستغرب أنَّ وزنه يزداد بسرعة !!!، طبعاً ما دام يأكل من هنا وهناك الهَبَر ، فلا بُدَّ أن يزداد وزنه والذي قد يصل إلى أكثر من ٢٠٠ كيلو غرام خلال فترة قصيرة يكون فيها المجد له بموقع ما !!! .
فتراه يذهب يُمْنّةً ويُسْرَةً دون رقيب أو حسيب، فقد يدخل إلى فناء منزل ما ويجرد ما طاب ولَذَّ له !!!.



وإذا تواجد في مكان أو موقع ما فإنَّ هذا الخِنزِير قد يُوجِد المجاعة في ذالك المكان أو الموقع ، يجرده جرداً عن بكرة أبيه !!!، وهذه طامَّة كبرى إذا لم يجد التصدي له وكسر ظهره، فتركه وشأنه هكذا لن يزيدنا إلا وبالاً !!.


أمَّا الأرنب الصخري ( البري)، فهو أصغر حجماً من الخِنزِير ، وقد يصل طوله نصف متر، ولكنه يأكل اللحم والعشب !!!، ويُفضِّل الفواكه ، التوت والبراعم !!!، فله تفضيل !!!، وكذلك يأكل الشجيرات ،الحشائش والأغصان !!!، فهو لا يقل فتكاً بِنَا عن الخِنزِير إبن الخِنزِير !!، رُغمَ صِغَرِ حجمه إلا أنَّه يُعيث في الأرض خراباً !!، فَلَو جاء إلى مزروعات الفقوس والعنب مثلاً، لن يرحمها !!..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *