Subscribe in a reader بالصور:اليكى اقوى 10 فساتين من كوليكشن إلكسندر ماكوين لموضة 2019 - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/20/2018

بالصور:اليكى اقوى 10 فساتين من كوليكشن إلكسندر ماكوين لموضة 2019

بالصور:اليكى اقوى 10 فساتين من كوليكشن إلكسندر ماكوين لموضة 2019 

تصميمات إليكسندر ماكوين (9)

 

تنتظر الكثيرات كولكشن فساتين "ألكسندر ماكوين" فبلمساته الخاصة وتصميماته التى تحمل بين تفاصيلها هدفا يجمع المجموعة جعل ذلك من ترتدى من تصميماته تشعر وكأنها تقتنى قطعة من الألماس الغالية على قلبها، حيث طرح ماكوين أحدث مجموعة مصممة له من فساتين وأزياء الصيف الخاصة بموضة 2019 أمس، وبحسب ما نشرت مجلة "فوج" فإن هذا العام الكوليكشن يحمل طابعًا خاصًا، حيث ملامح أزياء العصر الفيكتورى التى سيطرت على أجزاء كثيرة فى الفساتين.

تصميمات إليكسندر ماكوين (1) 
تصميمات إليكسندر ماكوين (2) 
تصميمات إليكسندر ماكوين (3) 
استعان ألكسندر ماكوين بعارضة أزياء ذات ملامح أسوية أصيلة، وهى "مارى انينج"، التى أضافت لمسة مختلفة للصور التى التقطت للفساتين، أما عن التصميمات فجاءت مختلفة عن الأعوام السابقة، حيث الابتعاد عن التصميمات المنفوشة للفساتين، والتركيز على الألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود اللذان سيطرا على المجموعة.
تصميمات إليكسندر ماكوين (4) 
تصميمات إليكسندر ماكوين (5) 
تصميمات إليكسندر ماكوين (6)
وجاءت الأقمشة متنوعة بين التل والقطن والجبير، مع تواجد واضح للأقمشة المفرغة والتى اتخذ منها ماكوين اتجاهًا طبيعيًا فى موضة 2019، أما اللمسات الجديدة فتركزت فى الفساتين ذات الطبقات المتدرجة والتى أوضح فيها ماكوين لمجلة "فوج"، أنها هى التحدى الذى يخوضه العام المقبل، حيث اختفاء تلك الموضة لسنوات طويلة، وها هو يعود بها مرة ثانية.

تصميمات إليكسندر ماكوين (7) 
 
تصميمات إليكسندر ماكوين (9) 
تصميمات إليكسندر ماكوين (10)
وجاءت النقوش فى الفساتين بشكل بسيط، حيث دربجات اللون الأزرق الهادئ، ووجود الحزام العريض عند الوسط، أو التوب الصوف من أعلى، أما بالنسبة للفساتين التى تتلاءم مع موضة شتاء هذا العام، فعرض ماكوين للفساتين ذات القطعتين الجزا العلوى من الصوف، أو الأقمشة المناسبة لأجواء الشتاء الباردة، والجزء السفلى من الخامات المعتادة بالنسبة له.
تصميمات إليكسندر ماكوين (11) 
كما علق البعض على سيطرة الفساتين الماكسى على الكوليكشن هذا العام، بينما رأى ماكوين ان الفساتين القصيرة تواجدت بشكل جيد، وهو التنوع الذى يحرص على تواجده كل عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *