Subscribe in a reader 8 أعشاب طبيعية تخلصكم من الإرهاق والإنهاك المزمن...تعرفوا عليها - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/09/2018

8 أعشاب طبيعية تخلصكم من الإرهاق والإنهاك المزمن...تعرفوا عليها

8 أعشاب طبيعية تخلصكم من الإرهاق والإنهاك المزمن...تعرفوا عليها

 

 هل تشعر بالإرهاق بشكل مستمر ويصاحبه إنهاك حتى بعد الراحة؟!، متلازمة الإرهاق المزمن يعاني منها الكثيرون حول العالم، وما زالت أسبابه غير معلومه، لكن هناك آراء تشير إلى وجود جهاز مناعي غير نمطي، أو بعض أمراض الحساسية كالحساسية المفرطة لبعض المأكولات أو بعض الأدوية أو المشاكل النفسية .
هناك 8 أعشاب طبيعية يمكن أن تساعدك في التغلب على هذا الإرهاق المزمن، وذلك طبقاً لكتاب « 90 عشبة شافية في بيت العطار» للدكتور عبد الباسط محمد السيد.


1-الجنسنج «Ginseng»: يستخدم عشب الجنسنج كعشب منشط، يزيد من الطاقة والقدرة على التركيز ويكبح الإحساس بالتعب.

2-الردبكية «Echinacea»: مضاد حيوي طبيعي مضاد لعمل الفيروسات والبكتريا والفطريات والطفيليات ومحفز لجهاز المناعة، مما يزيد من قوة الجسم وتحمله.

3-الختم الذهبي «Grolden Seal»: يحتوي على مركبات نشطة هي البربر والهيدرستين، وهو بذلك يعالج الحالات البكتيرية وحالات العدوى ويرفع من مقاومة الجسم.


4-التربخان «Lemon Balm»: مضاد للفيروسات ومضاد للأكسدة، كما يحتوي على مواد تعالج الأرق والقلق ومنشط جهاز المناعة ويحفز الجسم لإفراز الطاقة.


5-عشبة القديس يوحنا «St.John’s Wort»: تعطي النفس إحساساً بالانتعاش، وذلك لأثرها المضاد للأكتئاب، وتحسينها لحالات القلق المصاحبة لمرض الإرهاق المزمن.


6-الزنجبيل «Ginger»: يستخدم في متلازمة الإرهاق وتسكين الآلام والتقلصات وعلاج الأرق.

 


7-عرق السوس «Licorice»: به عدة مواد تثبط « MOA»، وهو التأثير المضاد للاكتئاب الذي يلازم متلازمة الإرهاق المزمن.

 
8-الرجلة أوالبقلة «Punslame»: المغنسيوم من المعادن الضرورية في تكوين الجسم واستعادته لطاقته والرجلة من أفضل المصادر العشبية لعنصر المغنسيوم الذي يزيد الطاقة.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *