Subscribe in a reader هل تعلم ما هى الدولة اوربية عدد اغنامها اكبر من عدد سكانها؟؟؟ - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/05/2018

هل تعلم ما هى الدولة اوربية عدد اغنامها اكبر من عدد سكانها؟؟؟

هل تعلم ما هى الدولة اوربية عدد اغنامها اكبر من عدد سكانها؟؟؟

 

 هذا الرقم انخفض من 70 مليون في عام 1982م " !! ‏بمعنى ان النسبة انخفضت : ‏- من 20 خروف مقابل كل شخص  ..  ‏- إلى قرابة 7 خراف مقابل كل شخص.

هذه البلد هى : دولة نيوزيلندا

تعتبر نيوزيلندا جزيرة تقع في منطقة جنوب غرب المحيط الهادئ، وتعد (ولينغتون) هي عاصمة البلاد. تمتلك نيوزيلندا الاقتصاد رقم 53 في العالم من حيث قيمة إجمالي الناتج المحلي، ويشكل قطاع الخدمات جزءًا كبيرًا من إجمالي الناتج المحلي. وفي العام 2013، ساهم قطاع الخدمات بنسبة 63٪ من إجمالي الناتج المحلي. ويعتمد اقتصاد نيوزيلندا في الأساس على التجارة الدولية مع البلدان الأخرى. وتشمل أكبر الصناعات في نيوزيلندا قطاع الزراعة والبستنة والتعدين وصيد الأسماك.


 القطاع الزراعي يعتبر هو أكبر صناعة في البلاد. وتشكل الزراعة الرعوية والبستنة على وجه الخصوص معظم القطاع الزراعي، ويعمل الفلاحين على تربية الخراف و الأبقار في نيوزيلندا ، في حين أن زراعة الألبان هي النشاط الرئيسي في الأراضي الرطبة في مناطق تاراناكي، نورثلاند، سوثلاند، ماناواتو، وايكاتو. كما يتم تربية الأغنام في العديد من المناطق الريفية في البلد، وتستخدم الأغنام أكثر لإنتاج الصوف واللحوم. ويتم تصدير الصوف الخام ومنتجات الصوف، وتنتج نيوزيلندا 2.2% من إنتاج الحليب العالمي، وهي تحتل المرتبة الثامنة بين أكبر منتجي الحليب في العالم، وتتغذى الماشية في البلاد على العشب.


 ولقد أصبحت تربية الغزلان ذات شعبية متزايدة على مر السنين، كما تتوافر تربية الخنازير والماعز، ولكن بكميات أقل. ومن المعروف أن نيوزيلندا هي منتج لحوم البقر المعلبة في جميع أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *