Subscribe in a reader الخلطة مدهشة لإزالة الشعر نهائيا من جسمك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/26/2014

الخلطة مدهشة لإزالة الشعر نهائيا من جسمك

 الخلطة مدهشة لإزالة الشعر نهائيا من جسمك

 

خلطة الليمون مع العسل من أسهل وأسرع طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية. لعمل هذه الخلطة السهلة والرائعة والتي تعتبر من أفضل طرق إزالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية ولها أثر ملحوظ في تقليل نمو الشعر وإزالته بشكل دائم.

بالنسبة لمكونات هذ الخلطة فإنها: 10 مل من عصير الليمون 40 مل عسل بينما الطريقة فتتم بخلط 10 مل من عصير الليمون مع 40 مل من العسل، اخلطيهم جيدا ثم ضعي المزيج الناتج على منطقة الشعر باستخدام قطعة قطن وافركي بإتجاه نمو الشعر ثم دعي الخليط على المكان لمدة 15 دقيقة ثم قومي بشطفه بالماء. كرري هذه العملية مرتين بالأسبوع لمدة أسبوعين ثم كرري هذا كل أسبوع للحصول على نتائج جيدة وملحوظة.
من جهة أخرى، فإن ماسك الليمون للوجه من طرق إزالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية:
المكونات: 10 مل من عصير الليمون 30 غرما من الطحين الطريقة: إحدى اسهل طرق ازالة الشعر نهائيا بمواد طبيعية وهي طريقة ماسك أو قناع الليمون لازالة شعر الوجه. لعمل هذه الخلطة الطبيعية اعصري 10 مل من عصير الليمون في كوب من الماء ثم أضيفي 30 غراما من الطحين واخلطيهم جيدا. ضعي هذا المزيج الأصفر على الوجه وإنتظري لمدة 15 دقيقة.
بعد ذلك قومي بفرك الوجه في اتجاه نمو الشعر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. ثم اشطفيه جيدا بالماء.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *