Subscribe in a reader 4 خلطات مدهشة لنفخ وتكبير الخدود - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/21/2014

4 خلطات مدهشة لنفخ وتكبير الخدود

4 خلطات  مدهشة لنفخ وتكبير الخدود


يشكل الوجه أحد المقومات الأساسية للجمال ومنبع إضفاء الانطباع الجيد للشخص، إلا أننا قد نجد بعض الفتيات والنساء تشتكي من نحافة الوجه فتبحث عن طرق للحصول على وجه ممتلئ بدون تكاليف باهظة وبعيدا عن إلحاق الضرر بالبشرة ودون إجراء احد عمليات التجميل أوالحقن، وبالرغم من توافر العديد من مستحضرات التجميل وعمليات نفخ الوجه التي تكون دائما باهضة الثمن، إلا أن نفخ الخدود بطرق ووصفات طبيعية يظل الوسيلة المثلى لكل من ترغب في نفخ خدودها.

يرجع السبب الرئيسي في نحافة الوجه إلى الظروف النفسية السيئة كالقلق والتوتر، أو اتباع نظام غذائي قاسي أو اعتماد مجموعة من العادات والتقاليد السيئة في التغذية، إضافة إلى استخدام المستحضرات التجميلية الرديئة الجودة، وللحصول على نتائج فعالة لنفخ الخدود نقدم إليك سيدتي أكثر من طريقة أو خلطة تساعد على نفخ الخدود طبيعياً داخل منزلك وبدون الحاجة إلى دفع تكاليف باهظة أو المخاطرة:
1- خلطة الحلبة و الحبة السوداء:
خدي معلقة صغيرة من مسحوق الحلبة ومعلقة صغيرة من الحبة السوداء بحيث تكون مطحونة و ناعمة، أضيفى إليها كمية بسيطة من ماء ورد تكون كافية لخلط المكونات، ضعي الكل فوق نار هادئة مع التحريك، ارفعي الخليط من على النار ثم أضيفى ملعقة من العسل، قومي بوضع الخليط على الوجه في اتجاه دائري على شكل ماسك، اتركيه أطول مدة ممكنة ثم اشطفي جيدا بماء دافى ثم بارد.
2- خلطة الحلبة:
قومي بغلي ملعقتين من الحلبة في نصف كوب من الماء ثم ضعيها في الثلاجة لإزالة الرائحة، بعد ذلك خذي ماء الحلبة وضعي بها ملعقة من خميرة العجين، ضعي الماسك على الخدود لمدة نصف ساعة ثم اشطفي جيدا بالماء، واظبي على هذه الخلطة يوميا وستحصلين على النتائج في وقت وجيز.
3- مساج الزيوت لتسمين الوجه:
قومي بعمل مساج للبشرة مرتين أو ثلاث مرات يوميا باستخدام خليط من الزيوت المفيدة للبشرة كزيت السمسم وزيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الخروع ،خلطيها ثم افركي بها جيدت الخدود مع حركات دائرية، تعمل الزيوت على ملء الخلايا الدهنية في البشرة فيزداد حجمها مع الأيام.
4- قناع الحلبه وماء الورد والحليب:
اخلطي الحلبة مع الماء وضعيها فوق نار هادئة مع التحريك خمس دقائق ثم اتركي المزيج حتى يبرد تماما، اخلطي معه خميرة البيرة و اعملي بالخليط مساج لبشرة وجهك بلطف ولمدة 10 دقائق فقط ثم اشطفي وجهك بالماء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *