Subscribe in a reader 5 أشارات تدل على الخيانة الزوجية - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/29/2014

5 أشارات تدل على الخيانة الزوجية

5 أشارات تدل على الخيانة الزوجية

كثيرة هي الأسباب التي تدفعنا للخيانة، ولكل منا مبرره الخاص الذي يبحث عنه إذا ما سئُل عن أسباب خيانته.. وما بين المبررات المقنعة..والواهية، تبقى العلاقة بين الطرفان مهددة بالفشل إذا ما اكتشف أحدهما خيانة الآخر.
هذه هى بعض الإشارات التى أثبتت الدراسات انها من أكثر مسببات الخيانة، وربما أكثر الأشياء التي تصاحب الخيانة.
الإشارة الأولى: لديكِ عمل ناجح وزوجكِ معتمًد ماديًا عليكِ
تشير الدراسات والإحصائيات، لوقوع عددًا من حالات الخيانة الزوجية، كلما اعتمد الزوج ماديًا على زوجته، حيث يشعر بخلل ما ويحاول إصلاحه بالخيانة ليعود إليه الشعور برجولته، وذلك يحدث بشكل كبير مع المرأة الناجحة التي يغطي نجاحها على نجاح زوجها العملي، ولكن ذلك لا يحدث بالطبع في كل الحالات.
الإشارة الثانية: صوته من الأصوات ذات النبرة الغليظة الجذابة
تشير الدراسات إلى إن الرجال ذوي الأصوات الجذابة الرجولية، - الرجل الشبيه برشدى أباظة -، يمكن أن تكون نسب الخيانة لديهم أعلى، ويرجع ذلك إلى أن النساء تفضل الرجال الجذابة في العلاقات العابرة، حيث يعتبر الصوت الغليظ علامة لزيادة هرمونات الذكورة لدى الرجل.
الإشارة الثالثة: شعور الرجل بالضعف أمام زوجته
ومن الممكن أن يكون هذا الضعف فيما يتعلق بالأمور البدنية، أو أن تكون المسألة متعلقة بالأمور النفسية، وفي جميع الأحوال لا يفضل الرجل شعوره بهذا الضعف، فيعرض علاقته بزوجته للخطر ليشعر فقط بأنه قوي في نظر إمرأة أخري، وايضا تكفل له العلاقة الجديدة العابرة الشعور بالإثارة مما يجعله يشعر بشئ جديد.
الإشارة الرابعة: غير المتدين
يعتبر المتدينون بالفعل هم أقل الناس فيما يتعلق بالخيانة، حيث تقف مبادئهم وأخلاقهم كحائل أمام الوقوع في الخيانة، ولا يعني ذلك بالضرورة انهم لا يخونون مطلقًا، غير ان التدين القلبي وليس الظاهري يقف حائلًا دون الوقوع في الخيانات الزوجية.

الإشارة الخامسة: انفصال الأهل
يعتقد الكثيرون ان من شاهد انفصال أبويه، لا يود بأي شكل من الأشكال ان يخوض مثل هذه التجربة مرة أخرى، ولكن الدراسات أثبتت ان اغلب الأطفال الذين يختبرون انفصال أبائهم، يكونون أكثر عرضة إلى الانفصال فيما بعد، ولا يعني ذلك ان الطلاق وراثة، ولكن ربما يكون عامل الوراثة متواجدًا فيما يتعلق بالخيانة.
وللعلم..
هذه الإشارات لا تتماشى بالضرورة مع كل الأشخاص، حيث تظهر في الحياة بعض المواقف التي تسهل الخيانة على البعض، ومنها طبيعة الشخصية سواء للرجل او للمرأة، وكذا طريقة التفكير، وربما تتعلق بأنك لا تود ان تجرح شريكك في الحياة أو أنه عندما تتخيل نفسك في موقفه تتوقف عن ما تقوم به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *