Subscribe in a reader وصفات مذهلة بالموز لعلاج البشرة الدهنية - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/21/2014

وصفات مذهلة بالموز لعلاج البشرة الدهنية

وصفات مذهلة بالموز لعلاج البشرة الدهنية 


تختلف مشاكل البشرة باختلاف نوعها، فإذا كانت بشرتك دهنية، سوف تكون معرّضة لمشاكل مثل حب الشباب، وبهتان ولمعان البشرة، اضافة إلى البثور والبقع الداكنة وكلها أمور سوف تؤثر بالتأكيد على ثقتك بنفسك.
الموز
الموز فعّال للغاية في علاج البشرة الدهنية. اختاري الموز الناضج لهذه الوصفات وستلاحظين أن بشرتك أصبحت منتعشة ومتوهّجة بعد استخدامه. إن تطبيق هذه الوصفة مرّتين في الأسبوع تساعدك في الحصول على بشرة خالية من حب الشباب. قومي بإضافة بضع قطرات من عصير البرتقال إلى الخليط أيضاً. هناك بعض الأحماض في الفاكهة الحامضيّة التي تساعد على الحدّ من زيوت الغدد الدهنية.

مقشر الموز والحليب والشوفان
اهرسي الموز في وعاء وقومي بإضافة ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقتين من الشوفان لصنع عجينة سميكة. تطّبق هذه العجينة على الوجه والرقبة وتفرك البشرة في حركات دائرية بأطراف أصابعك لمدة خمس دقائق. ويغسل الوجه بالماء العادي. وسوف يبدو وجهك منتعش وخال من الزيوت.

الموز والعسل وعصير الليمون 


اهرسي موزة واحدة في وعاء وقومي بإضافة ملعقة واحدة من العسل. أضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون. تخلط العجينة جيداً حتى تمتزج المكونات معاً وتطبّق على وجهك والرقبة وتترك لتجف. يغسل وجهك والرقبة بالماء الساخن بعد خمس عشرة دقيقة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *