Subscribe in a reader اكتشفى فوائد الرائعة لزيت حبة البركة لتطويل الشعر - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/21/2014

اكتشفى فوائد الرائعة لزيت حبة البركة لتطويل الشعر

اكتشفى فوائد الرائعة لزيت حبة البركة لتطويل الشعر


تحتوي حبة البركة على العديد من الزيوت المفيدة لصحة الجسم والبشرة والشعر خاصة، فضلا عن كونها علاج فعال للكثير من الأمراض التي يتعرض لها الجسم، بحيث تعتبر حبة البركة من بين الأعشاب الطبيعية التي تتوفر على قدرة عالية للقضاء على كثير من مشاكل الشعر طبيعيا ودون الحاجة إلى البحث عن المستحضرات التجميلية التي تتركب من مواد كيماوية ..

 من خلال تجربة أغلب الوصفات التي تحتوي على زيت حبة البركة دائما تكون النتيجة ايجابية ومرضية، فإن كنت تطمحين إلى الحصول على شعر صحي ولامع لا يسعك سوى اتباع خلطات زيت حبة البركة بانتظام تام، قومي سيدتي بوضع زيت حبة البركة على شعرك من الجذور وحتى الأطراف مع تدليك فروة الرأس بلطف ثم قومي بوضع غطاء بلاستيكي على شعرك واتركيه لمدة ساعة كاملة، بعد ذلك اغسلي شعرك بالماء الفاتر مع الشامبو الخاص بنوعية شعرك.

 يستخدم زيت حبة البركة كعلاج خاص لمنع تساقط الشعر، فإن كنت سيدتي تعانين من مشكل تساقط الشعر بشكل مخيف فننصحك باستعمال هذا النوع من الزيوت، قومي بمزجه مع شامبو الشعر الخاص بك ثم استخدميه لغسل شعرك، ويمكنك كذلك تدليك فروة الرأس بزيت حبة البركة قبل الاستحمام بساعة واحدة، ضعي غطاء بلاستيكيا على رأسك وبعد مرور ساعة كاملة اشطفي شعرك جيدا بالماء الفاتر والشامبو الخاص بك، ستلاحظين مع تكرار هذه الطريقة أن شعرك أصبح أكثف مما كان عليه من قبل وأن التساقط أصبح أخف، ذلك أن زيت حبة البركة يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تعمل على تثبيت بصيلات الشعر وبالتالي تحصلين على شعر طويل و جذاب.

 يساعد زيت حبة البركة على التخلص من أمراض الثعلبة والقرع، وذلك عن طريق تدليك مكان إصابة الثعلبة والقرع بزيت حبة البركة، أو خلطه مع القليل من الخل المخفف بالماء مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من عصير الجرجير، ستتمكنين من خلال تدليك شعرك وفروة رأسك بهذا الخليط بصفة يومية من التغلب على هذا المشكلة نهائيا .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *