Subscribe in a reader اليكى 5 عصائر تمنحك شعر طويل - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/18/2015

اليكى 5 عصائر تمنحك شعر طويل

اليكى 5 عصائر تمنحك شعر طويل
ترغبين بالحصول على شعرٍ طويل وصحيّ، لكنكِ لا تملكين الوقت والطاقة للاهتمام به دوماً من خلال المستحضرات الجماليّة؟ لما لا تضيفين كوب من هذه العصائر إلى نظامكِ الغذائي وستلاحظين الفرق في نمو ونوعيّة شعركِ خلال وقتٍ قصير.

1- عصير الجوافة :
المواد المضادة للأكسدة والكالسيوم والحديد تجعل من الجوافة فاكهة مفيدة جداً للشعر.

حتى إن كنتِ لا تحبّين طعم هذه الفاكهة يمكنكِ الإستفادة منها من خلال وضع أوراقها لمدّة عشرين دقيقة بالمياه المغليّة، ثمّ استخدام المحلول المائي على شعركِ.

2- عصير الكيوي :
عصيرالكيوي غنيّ بالفيتامين E، الذي يساعد على تحسين نمو بصلة الشعر. كما أن خصائص هذه الفاكهة تساهم في تعزيز جهاز المناعة وبالتالي تقوية الشعر ومنع تساقطه. 

3- عصير الفريز:
عصير الفريز لذيذ الطعم ومغذّي، لا تتردّدي بشربه أقلّه مرّة أسبوعياً لما يحوي من فيتامين C الذي يساهم في تغذية خلايا الشعر وإعطاءه المزيد من اللمعان.

4- عصير الخيار:
 
الأنزيمات الموجودة في الخيار تحسّن نوعيّة شعركِ وتمنع فقدانه، كوب كل يوم يعالج مشاكل الشعر ويزيد من جماله.

5-عصير الجزر:
 
عصير الجزر سيغذّي فروة الرأس ويزيد من نمو شعركِ، مادّة البيتا كاروتين ستساهم في الحفاظ على لون شعركِ ولمعانهِ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *