Subscribe in a reader إليك بعض النصائح التي يقدمها لك خبراء الجمال للعناية بالشفاه الجافة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/20/2015

إليك بعض النصائح التي يقدمها لك خبراء الجمال للعناية بالشفاه الجافة

إليك بعض النصائح التي يقدمها لك خبراء الجمال للعناية بالشفاه الجافة
 
 هل تعانين من الشفاه الجافة في فصل الشتاء؟ ما افضل نصيجة جمالية لك في هذا الموضوع؟

 سوف تبدو شفتيك أجمل بكثير إذا حافظت على ترطيبها. وأفضل طريقة للقيام بذلك هو ابقاء مرطب الشفاه عليها. وهذا يشمل استخدامه في وقت النوم. يمكن الاحتفاظ به على منضدة السرير لمساعدتك على تذكر تطبيقه. ستساعدك هذه العادة على تجنب تشقق الشفتين.
تغيير الوان احمر الشفاه مثل ما تقومين بتغيير الملابس الصيفية لملابس الخريف. يجب تغيير ألوان الشفاه الصيفية لألوان احمر شفاه تناسب الخريف. فهناك متعة لارتداء شيء مختلف أو ألوان احمر شفاه جديدة. اتركي الالوان الفاتحة وانتقي لون شفاه أكثر عمقا. فكري بالألوان الوردية الموحلة وألوان بلمسة بلون البرقوق.
  إيقاف لعق الشفاه، وهذا يجعل شفتيك تجف بسرعة وكذلك تتشقق وتنزف. أفضل طريقة لكسر هذه العادة السيئة هي ان تحل مكانها عادة جديدة. عندما تجدين نفسك بدأت تلعقين شفتيك، توقفي واحضري قليلا من مرطب الشفاه لتطبيقه. في نهاية المطاف، سوف تحل العادة الجديدة مكان القديمة، ولن تضطري إلى التفكير في الامر أكثر من ذلك.
إيقاف تدخين السجائر وهي عادة سيئة وغير صحية بكافة الاشكال. كما انها تضر شفتيك حيث تسبب التجاعيد حولها . قد يكون من الصعب كسر هذه العادة ولكن يمكنك القيام بها. هناك أدوية يصفها الطبيب لتساعدك.

تطبيق كريم مكافحة الشيخوخة، ذلك أنه مع التقدم في العمر، تصيب التجاعيد البشرة و هذا يمكن أن يجعل شفتيك تبدو غير جذابة. يمكنك المساهمة في منع هذا عن طريق تطبيق كريم مكافحة للشيخوخة حول شفتيك. لا داع لشراء منتجات مضادة للشيخوخة منفصلة خصيصا لهذا الغرض. يمكنك وضع لمسة من كريم العين حول الشفتين في وقت النوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *