Subscribe in a reader 8 أسرار مذهلة وراء جمال المرأة الفرنسية - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/18/2015

8 أسرار مذهلة وراء جمال المرأة الفرنسية

8 أسرار مذهلة وراء جمال المرأة الفرنسية



غالباً ما تُجسد المرأة الفرنسيّة قدوة يحتذى بها في مجال الجمال والعناية بالبشرة، فهي طبيعية، بسيطة وبعيدة عن التكلّف. لكن ما يجعل من جمالها بارز الى هذا الحدّ هي أسرار صغيرة قد لم تعرفيها من قبل إليكِ أبرزها:

1- المرأة الفرنسية لا تحب الماكياج القويّ وتبتعد عن الألوان الداكنة حتى أنّها لا تضع كريم الأساس محافظةً بذلك على إشراقة وجهها الطبيعيّة.
2- لا تخلد إلى النوم قبل إزالة الماكياج ووضع كريم مرطب للبشرة خلال ساعات الليل.
3- تطبق الماسكارا من الجذور وحتى الأطراف لتبرز شكل العين، تُخفي أي شوائب أو إنتفاخات، واللمسة الأخيرة لماكياجها الناعم تكون بإعتماد أحمر شفاه بارز اللون يحدد شفاهها الرقيقة.
4- لا تصبغ شعرها إلّا لإخفاء الشعر الأبيض أو لتخصيله ليبدو طبيعيّاً.
5- لا تعرّض شعرها لمجفف الشعر بل تستبدله بالهواء النقيّ صيفاً وبالمنشفة في فصل الشتاء. كما أنّها لا تغسل شعرها إلّا في ساعات الليل.
6- للعناية بشعرها تعتمد قناعاً من العسل وصفار بيضتين مع القليل من الليمون.
7- المياه هي السلاح الجماليّ الأبرز لدى النساء الفرنسيّات إذ أنّها تشربن على الأقلّ كوباً من الماء كل صباح وقبل الذهاب إلى النوم.
8-  في فرنسا، النساء يعشقن العطور خصوصاً تلك المرتكزة على رائحة الفانيليا إلى أو نفحات الأزهار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *