Subscribe in a reader اكتشف الفوائد الجمالية والصحية المذهلة والاستخدمات المتعددة لأكياس الشاى - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/19/2015

اكتشف الفوائد الجمالية والصحية المذهلة والاستخدمات المتعددة لأكياس الشاى

اكتشف الفوائد الجمالية والصحية المذهلة والاستخدمات المتعددة لأكياس الشاى


تبيّن أخيراً أنّ لأكياس الشاي فوائد صحيّة وجمالية توفّر عليك الكثير من صرف الأموال في هذين المجالين في حال اكتشفت هذه الفوائد وطبّقتها.
تهتمّ أكياس الشاي بإزالة حبّ الشباب، كلّ مرّة تمسحين بواسطتها أماكن ظهور البثور. يفضّل أنّ يكون الشاي أخضر، إذ يعتبر بمثابة مطهّر ومرطّب طبيعي وواقي فعّال.
كما إنّك ستتمكنين من التخلّص من إحمرار عينيك إذا استعنت بأكياس الشاي المبللة بالمياه الباردة. أتركي الشاي على عينيك لمدّة دقيقتين لتلاحظي بعدها ارتياحاً وانتعاشاً.

مع أكياس الشاي ستتخلّصين من حروقات الشمس، إذ يكفيك أن تطبّقيها على المنطقة المتضررة. ويعدّ الشاي الأسود الأفضل في هذا المجال.
تستطيع أكياس الشاي ان تعمل كمطهّر لقروح الفم، إذ إنّ الخصائص المضادة للأكسدة الموجودة في الشاي تقضي على الجراثيم نهائياً.
كما يلجأ البعض إلى أكياس الشاي لتنظيف المرايا والطاولات، جرّبيها لتكتشفي أنّها من المنظّفات التي لا تفوّت.
أمّا في مجال تجهيز الطعام، فيمكن لأكياس الشاي أن تليّن اللحوم قبل طهوها. إنقعي اللحم مع الخل والزيت وكيس من الشاي، واكتشفي النتيجة المذهلة بنفسك.
وأخيراً، إستعيني بأكياس الشاي لتتخلّصي من رائحة الثياب المعلّقة في الخزانة. إنّ أكياس الشاي هي أنسب حلّ، لذا علّقي أكياس الشاي المستعملة في زاوية من خزانة الملابس أو ضعيها داخل الأحذية ذات الرائحة الكريهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *