Subscribe in a reader اليكى طرق سحرية لتسريح شعرك خلال النوم - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/18/2015

اليكى طرق سحرية لتسريح شعرك خلال النوم

اليكى طرق سحرية لتسريح شعرك خلال النوم

أحياناً، لا تجدين الوقت الكافي لتسريح شعركِ في الصباح، سنطرح عليكِ هذه الأفكار السهلة التطبيق التي تساعدكِ في هذه المهمّة. ما عليكِ سوى تطبيق هذه خطوة من بين هذه الخطوات خلال النوم، وفي الصباح ستحصلين على أروع تسريحة.
ضفيرة متكاملة
اعتمدي الضفيرة وضعي كريم منعمّ للشعر وفي الصباح، قومي بفكّ الخصلات مرّري يديكِ داخل شعركِ كي تعطيه حجم طبيعيّ. ستحصلين على تسريحة التموّجات الجذّابة.
لفائف كبيرة
بعد التجفيف، إجمعي شعركِ على شكل لفافة كبيرة وضعي بكلة لجمعها. في الصباح، اتركي شعركِ من دون البكلة وستحصلين على تسريحة التموّجات العريضة.
ذيل الحصان
قومي بتمشيط شعركِ جيداً وضعي كميّة قليلة من الجيل ثمّ اعقدي طرف الشعر كما هو من دون رفعه بربطة شعر. في الصباح، انزعي ربطة الشعر وستحصلين على شعر مالس.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *