Subscribe in a reader بالصور اليكم مجموعة يوم الحبّ من شاي TWG Tea - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

2/08/2015

بالصور اليكم مجموعة يوم الحبّ من شاي TWG Tea

بالصور اليكم مجموعة يوم الحبّ من شاي TWG Tea

 

يوم الحب هو مناسبةٌ أخرى لإهداء الهدايا وتلقَيها ممن نحب. ولهدية مختلفة هذا العام، ننصحكم بهدية الشاي والشموع المعطَرة.
 
يقدم شاي TWG Tea، علامة الشاي الفاخر في العالم، مجموعةً حصرية من أصناف الشاي المميزة بمناسبة يوم الحبّ هذا العام. تضمّ مجموعة Caviar Tin Tea علب شاي دائرية الشكل، وعند فتحها، يفوح منها مزيجٌ من الروائح والنكهات الزكية. وقد ابتُكرت هذه المجموعة خصيصاً للمناسبات المهمّة في حياتنا، وتشمل:.
 
 شاي Valentine Breakfast Tea 
هو شايٌ أسود يجمع بين نكهة الفاكهة الطازجة والناضجة وبين جاذبية اللآلئ الفضية مع نقيع الكهرمان الرقيق.

 
 
شاي Magic Moment Tea
هو عبارةٌ عن خلطة فريدة تجمع بين الشاي الأسود اللذيذ، والفواكه الحمضية النادرة، وجوز الهند الإستوائي طيّب المذاق. 
 
 
 
شاي Follow Me Tea
ابتكرت TWG شاي Follow Me Tea خصيصاً ليوم الحبّ، فهو مزيجٌ شهي من أجود محاصيل الشاي الأخضر وجذور الجنسنغ النادرة، مع نفحات من الأناناس الملكي اللذيذ جداً. يبلغ سعر علبة Haute Couture زنة 100 غرام 140 درهماً.
 
 
شمعة TWG Tea Bain de Roses المعطّرة
تذكّرنا شمعة TWG Tea Bain de Roses بالذكريات والمشاعر القديمة. وتملأ زهور Grasse in Provence الداكنة الغرفة بعطر آسر مع نفحة طفيفة من الشاي الأسود، ونفحات خشب الصندل الأبيض، والفانيليا الدافئة والليمون الهندي الطازج. سعر الشمعة 301 درهم.
 
 
مجموعة TWG Tea Rosebud Tea
تتوافر شمعة TWG Tea Bain de Roses أيضاً ضمن مجموعة Rosebud Tea، وترافقها علبة Saturn Tea Tin مصنوعة باليد في حاوية وردية فاخرة ومُحكمة، مع 100 غرام من شاي Bain de Roses Tea، وهو شاي دارجيلينغ ممزوج بورود مميّزة ونفحات من الفانيليا. وتتوافر هذه المجموعة بسعر 520 درهم.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *