Subscribe in a reader الفيسبوك.. يعدل و يحّسن صورك تلقائياً - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/29/2014

الفيسبوك.. يعدل و يحّسن صورك تلقائياً

الفيسبوك.. يعدل و يحّسن صورك تلقائياً 


قامت شركة "فايسبوك" بإضافة ميزة جديدة على تطبيقها الخاص بشبكتها الاجتماعية، والتي من شأنها القيام بتعديل الصور الجديدة التي يتم مشاركتها على الشبكة بشكلٍ تلقائي ومن دون أي تدخِّل من المستخدم.
وتقوم الميزة الجديدة على تعديل سطوع الصور التي يتم مشاركتها من داخل تطبيق "فايسبوك" بشكلٍ مباشر، لتحاول جعلها أكثر وضوحًا من دون أي مساهمة من المستخدم، مع ترك خيار التعديل الجديد مفعَّل افتراضيًا ضمن التطبيق.

وتسمح هذه الميزة للمستخدم بالضغط على زر العصاة السحرية لإيقاف التعديل الذي تم إجراؤه بشكلٍ تلقائي على الصورة المحددة، كما يمكنه إعادة تفعيل الخيار والتحكم بمقدار هذه التعديلات من الشريط الذي سيظهر في الأسفل، مع العلم أن "فايسبوك" يقوم حاليًا بتفعيل الخيار بشكلٍ تلقائي كلَّما أراد المستخدم رفع صورة جديدة.

يشار إلى أنَّ الميزة الجديدة أصبحت متاحة داخل تطبيق "فايسبوك" الخاص بنظام تشغيل iOS، من دون وصول أي تحديث خاص بالتطبيق عبر المتجر، إذ إنَّ التعديل يجري حكماً بمجرَّد قيام المستخدم بنشر صورة جديدة من داخل تطبيق "فايسبوك" بشكلٍ مباشر.   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *